نصائح عملية نزع الشعر .. * أسرار إزالة الشعر عن جسمك *

نصائح عملية نزع الشعر .. * أسرار إزالة الشعر عن جسمك *


حتى نحافظ على نعومة الجسم واعطائه ملمس الحرير يجب ان نقوم بنزع الشعر ، والكثير من الفتيات تنزعج جدا من الألم المصاحب لعملية نزع الشعر (فهو حقاً مؤلم) إذن نحن بحاجه الى حل لنزع الشعر عن اجسامنا دون ألم !

وهنا سأقدم لك سيدتي هذه النصائح التي ستخلصك من الألم اثناء عملية نزع الشعر وستجعل نموه بطيء .

لا تقومي بعملية نزع الشعر في الصباح ابداً فمستوى الألم يكون في اعلى درجاته قبل تحديد وقت عملية نزع الشعر استفيدي من ملاحظاتنا التالية:

1. تناولي حبة اسبرين قبل 45 دقيقة من الموعد هذا إستراتيجية رائعة لتقليل الألم ليس لأنها تعمل كمضادات لآلام بدون وصفة طبية مثل الأسبيرين ، بل لأنها تملك خصائص مضادة للالتهابات .

2. لا تحددي موعد نزع الشعر مباشرة بعد الدورة الشهرية أثناء الدورة الشهرية سيكون جلدك أكثر حساسية ، لذا حاولي تحديد موعد نزع الشعر قبل ثلاثة أيام على الأقل من موعد الدورة . ولا تفكري في خلال ايام الدورة لأن الالم سوف يكون في اعلى درجاته .

3. تجنبي ارتداء ملابس ضيقة أو ممارسة الرياضة. لا شيء يمكن أن يسبب الالم مثل ظهور البثور في الاماكن التي تعرضت نزع الشعر .

لهذا يجب الحذر الشديد خلال الساعات الـ 48 بعد نزع الشعر لأن البشرة ستكون في اقصى حالات الحساسية ، ويمكن لأي ملابس ضيقة أن تزيد من التعرق والبكتيريا وبالتالي البثور والالتهابات .

كذلك يمكن أن تسبب الملابس الضيقة مثل البنطلونات الضيقة دخول الشعر داخل الجلد ونموه بشكل عكسي .

4. إحذري التلوث نحن لا نقول بأنك ستذهبين لاستعمال حمامات عامة ولكن مباشرة بعد عملية نزع الشعر يفضل أن لا تستعملي اي حمامات أو مقاعد عامة . لأن فرص الاصابة بالالتهابات واردة جدا .

5. حددي موعد عملية نزع الشعر ما بين الساعة 3 الى 5 مساءً فمستوى الألم يكون في اعلى درجاته في الصباح، بينما يقل مستوى الالم خلال فترة الظهيرة.

إقرأ أيضاً :
🔸 افضل طريقة لإزالة شعر المناطق الحساسة او شعر العانه
🔸 تبييض المناطق الحساسة ،، بين الفخذين ، تحت الإبط ، تحت الثدى
🔸 أقوى خلطة مغربية لتفتيح الجسم من خبيرة التجميل حنين على
🔸 طريقة تفتيح المناطق الداكنه بالجسم من خبيرة التجميل مروة جميل
🔸 وصفة تعطير المناطق الحساسة .. * وصفة طبيعية *
🔸 وصفة من الدكتور سعيد حساسين لتكبير الثدي وحلمات الصدر