زيت الخروع يقوي الشعر ويزيد نمو شعر الحواجب والرموش

زيت الخروع يقوي الشعر ويزيد نمو شعر الحواجب والرموش


اذا كنتي تبحثين عن زيت يساعد على تقوية الشعر فستكونين بالمكان الصحيح .. فسنضع لك معلومات عن زيت الخروع قد تفيدك بعلاج ضعف الشعر في عدة مناطق مثل الرأس والحواجب وحتى الرموش.

من المعروف أن زيت الخروع له الكثير من الفوائد العلاجية فهو من أكثر الزيوت شهرة في مجال إنبات الشعر وتكثيفه في فترات قصيرة وجعله أقوى وأشد غزارة.

يعتبر زيت الخروع دواء جلدى شامل بهذه الكلمات أكد الدكتور أيمن محمد أخصائي لأمراض الجلدية فوائد زيت الخروع العملاقة في علاج مشكلات البشرة والجلد في أماكن متفرقة من الجسم فالخروع يساعد على تنعيم المنطقة التي يدهن فيها مثل الوجه والكفين والقدمين والساقين ويفضل دهنه ليلا والنوم به.

زيت الخروع مفيد في حالات ضعف الشعر وقلة كثافته وتساقطه ويساعد على تقوية الشعر من جذوره وحتى نهاية اطرافه ويغذى الجذور القدر الكافي حتى تتمكن من إنبات الشعر في الأماكن ضعيفة الإنبات لتظهر شعرة قوية تنمو بسرعة وفي مدة قصيرة.

ويضيف أيمن أشهر استخدامات زيت الخروع تكون بوضعه على الرموش والحواجب كي تزيد المرأة من غزارتها وحول العينين كي ينعمها ولكن عند وضعه على الرموش من المتوقع دخول البعض منه إلى العينين وهو ما يجب الانتباه منه حتى لا تتأذ العين وقد يحدث لها حالة من الهياج والحكة والاحمرار والشعور بالحكة الشديدة وظهور غيمه بيضاء تشوش النظر.

وينصح في حالة وضع الخروع على الرموش بإستخدام القطن المثبت على عصا لتنظيف الأذن فيتم وضع الخروع على الرمش بدقة دون المساس بالعين من الداخل ويجب غسله بعد 30 دقيقة من وضعه وعدم تركه.

إقرأ أيضاً :
🔸 فوائد زيت الخروع
🔸 زيت الخروع فوائد عديده للبشرة ويعالج اغلبية مشاكل البشرة
🔸 إستعمالات زيت الخروع الجمالية .. * وصفات طبيعية *
🔸 زيت الخروع أسرع علاج للإمساك .. * وصفة لعلاج الامساك المزمن *
🔸 نصائح بسيطة تقوي الرموش من خبيرة التجميل رنا الهمشري
🔸 زيت الزيتون والخروع لتقوية الرموش .. " وصفة تجعل رموشك كثيفه "
🔸 وصفة لتطويل الرموش بثلاثة أيام فقط