طرق العناية بـ الأماكن الحساسة .. نظافة ، تعطير ، تبييض ، إزالة السواد

طرق العناية بـ الأماكن الحساسة .. نظافة ، تعطير ، تبييض ، إزالة السواد


🔸 نصائح وطرق العناية بالأماكن الحساسة ،،
🔹 تنظيف وتعطير المناطق الحساسة ،،
🔸 تبييض الاماكن الحساسة ،،

النظافة والرائحة الزكية العطرة من أهم رموز جمال المرأة .. فجمال المرأة مرتبط بعدة أمور، ونظافة المناطق الحساسة تنعكس على جمال المرأة الخارجي << هذا ما قالته الدكتورة ابتسام محمد استشاري الأمراض الجلدية والتناسلية بقصر العيني.

العناية بنظافة الأماكن الحساسة في جسم المرأة ليست سهلة لأنها من الأماكن التي لا تتحمل المنتجات الكيميائية والمستحضرات التي تحتوي على مواد تنظيف عالية لتسببها في الحكة بسهولة ولرقة ونعومة الجلد في تلك المناطق.

كما إن الاعتناء بالأماكن الحساسة في جسد المرأة ينعكس على الجمال الظاهرى، لأنه يمنح المرأة ثقة بنفسها مشيرة إلى أن الأماكن الحساسة في الجسد سميت بهذا الاسم لحساسية جلدها ورقته ونعومته وكثرة إفراز العرق من الغدد الكثيرة في هذه الأماكن.

وأشارت إلى أنه يجب تنظيفها باستمرار وبشكل دقيق لأنها بيئة خصبة لتكون البكتيريا ونموها وتكاثرها والفطريات التي تتسبب في أمراض تناسلية وجلدية خطيرة.

وحذرت من استخدام مستحضرات التنظيف أو كريمات إزالة شعر مجهولة الهوية فى الاعتناء بهذه الأماكن مؤكّدة أن الجلد الحساس فى تلك المناطق ملتهب وحساس ويتأثر بسرعة ضد أى مستحضر كيميائي حارق مما يتسبب فى الإصابة بالحكة وظهور البقع والبثور الحمراء المتناثرة وهي حالة شائعة تحدث بعد تنظيف أغلب السيدات للمناطق الحساسة.

وأوضحت أن استخدام المنتجات الطبيعية بجانب الكيميائية الجيدة، من أفضل الطرق لتنظيف الأماكن الحساسة وتحمي الجلد من آثار المستحضرات الكيميائية فالليمون والبودرة وماء الورد والمياه الدافئة أفضل العوامل المساعدة على تنظيف هذه الأماكن التي يجب غسلها بالمياه الدافئة بشكل يومي.

ونصحت بإرتداء ملابس فضفاضة قطنية الصنع على الجلد مباشرة والابتعاد عن البوليستر الذي يزيد الالتهابات ويضفي لونا داكنا على البشرة الخارجية للأماكن الحساسة كم نصحت بإستخدام كريم مرطب للبشرة، وزيت اللوز لتنعيم وتفتيح هذه المناطق الداكنة ولكي يمتص أي آثار للحكة بعد القيام بتنظيفها.

إقرأ أيضاً :
🔸 وصفة تعطير المناطق الحساسة .. * وصفة طبيعية *
🔸 وصفة الفحم لتبييض الابط من خبيرة التجميل فرح دوكاي
🔸 طريقة تفتيح المناطق الداكنه بالجسم من خبيرة التجميل مروة جميل
🔸 أقوى خلطة مغربية لتفتيح الجسم من خبيرة التجميل حنين علي
🔸 نصائح عملية نزع الشعر .. * أسرار إزالة الشعر عن جسمك *
🔸 حل مشكلة السواد بين الفخذين .. * تبييض بين الافخاذ *