الشاي الأخضر يساعد في إنقاص الوزن

الشاي الأخضر يساعد في إنقاص الوزن


أشارت عدة تجارب أن شرب الشاي الأخضر له علاقة مباشرة بإنقاص الوزن الزائد حيث يساعد الجسم في حرق الدهون أضيف لذلك الفوائد العديدة للشاي الأخضر مثل تأخير علامات كبر السن من تجاعيد الجلد مثلا والوقاية من السرطان وحتى في القوة والنشاط الرياضي أو الجنسي.

من المهم شرب الشاي الأخضر بشكل منتظم، ولفترة معقولة لظهور النتائج، ويجب شرب الشاي الأخضر على الأقل مرة أو مرتين يوميا، ولأفضل النتائج يفضل شربه ثلاث إلى أربع مرات باليوم.

وطريقة تحضير الشاي الأخضر أن تغلي ماء نقي ثم تسكبيه في كوب بداخله بعض ورقات الشاي الأخضر المجففة، انتظري ثلاث دقائق ثم قومي بإخراج ورقات الشاي والتي غالبا ما ستطفو على السطح أو ستكون بحجم كبير منتفخ يسهل إزالتها، لا تترك الأوراق داخل الماء أكثر من خمس دقائق.

هناك أكياس للشاي الأخضر صممت لتسهيل المهمة حيث تستخدم كيس شاي في كل مرة بنفس الطريقة. إلا أننا ننصح باستخدام أوراق الشاي المجفف بدلا من أكياس الشاي ولا بأس بها على كل حال.

يفضل شرب الشاي الأخضر بعد وجبات الطعام ويمكن شربه في أي وقت خصوصا للحصول على الفائدة بسرعة حيث إنه خلال أيام ستجد تحسنا في الصحة بشكل عام وستبدأ ملاحظة وزنك كيف بدأ يعود للطبيعي طبعا بجانب الملاحظات الأخرى والتمارين الرياضية.

إقرأ أيضاً :
🔸 أضرار الشاي الاخضر .. * تعليمات ومحاذير *
🔸 مشروب البقدونس والخيار لحرق دهون البطن وتخسيس الكرش
🔸 الشاي الأخضر يساهم في إنقاص الوزن ويعالج أمراض القلب
🔸 الشاي الأخضر يساعد على خسارة 3 كيلو جرام من وزنك
🔸 شرب 3 أكواب شاي أخضر أو شاي أسود يومياً يقوي القلب
🔸 الشاي الاخضر يقوي الشعر ويمنع تساقط الشعر
🔸 الشاي الاخضر كنز مضادات الاكسدة .. يمنع ظهور اعراض الشيخوخه