فوائد عشبة الشقشق ، العشبة التي ستجعلك العنتيل الخارق

فوائد عشبة الشقشق ، العشبة التي ستجعلك العنتيل الخارق


عندما يشعر الرجل بالضعف أو التقصير في العلاقة الزوجية يتجه لإستخدام حبوب فياغرا أو حبوب سنافي أو حبوب سياليس على سبيل التخلص من الضعف الجنسي، لكننا سنمنحك فرصة الرجوع لفحولتك وقوتك كما كنت سابقاً 24 حصان ..

قبل أن ندخل في صلب الموضوع دعونا نشرح عن معنى كلمة عنتيل، وهي كلمة قديمة من أيام الفراعنة وتعني الرجل الناضج أو الرجل مفتول العضلات أو الرجل شديد الفحولة .. وكان واجب توضيح ذلك 😉

ينتشر نبات الشقشق في المملكة العربية السعودية واغلب الدول المجاورة، وهي عشبة زاحفة لها سيقان تمتد على الارض، وتتميز بنعومة ملمسها، واوراقها مركبة بيضاوية الشكل وتحمل ازهار صفراء اللون وتكون بذرتها شوكية، وتستخدم عشبة الشقشق داخليا وخارجيا.

عشبة الشقشق لها عدة مسميات مثل: ضرس العجوز، الحماض، الحمض، دقن الشيخ، الحسك، شقشق، حمص الأمير، عشبة القطبة، القطب.

ثمار عشبة الشقشق معروفة بإسم الحسك وهي تحمل خصائص مقوية للجنس ومدرة للطمث وتدر البول وتستعمل في علاج امراض الجهاز البولي، ولهذا العشب مستحضر في الأسواق يسمى التربيولاس "Tribulus"، ويمكنك معرفة المزيد عنها من خلال المقال التالي: فوائد نبات الحسك او الحسكة ، ( التربيولوس )

فوائد عشبة الشقشق العلاجية


أعظم فوائد عشبة الشقشق انها تعمل على زيادة القدرة الجنسية لدى الرجال عند الجماع ، يعود ذلك الى العناصر التي تدخل في تركيبها، ومن اهم هذه العناصر الكيميائية زيت ثابت وزيت طيار ومواد حرة، ويوجد 20 حمضا امينيا داخل الجذور، ومنها جلوتامين واسباراجين جلوتاميك اسد عدا عن البروتينات والمعادن مثل الكالسيوم.

يعتبر نبات الشقشق من النباتات الهامة والضرورية التي تستخدم كعلاج في انزال حصوات الكلى والمثانة، ويستخدم أيضا كفاتح للشهية ومنقي للدم.

أثبتت الدراسات أن هذا النبات يتم استخدامه كمحفز ومقوي للرغبة الجنسية، كما أن نبتة الشقشق تكبح وتقاوم الأستيل كولين، وأيضا تقول الدراسات أنه يستخدم لعلاج حالات الدوسنتاريا وآلام المثانة المزمنة، و هو مضاد للتعب والتقلصات ومفيد في تعب المرأة أثناء الدورة الشهرية، وعند استخدامه بشكل يومي يعالج حالات سلس البول وهو فعال في علاج سرعة القذف.

عشبة الشقشق تساهم في علاج الارهاق النفسي والعصبي وتعالج التهابات الفم والتهابات المفاصل، وتعالج امراض الكلى والمثانة، وعند عصر اوراق عشبة الشقشق واستخدام عصارتها تزيل الحصى الموجودة في الكلى، وتستخدم عشبة الشقشق في علاج سم الافاعي، وتعمل من الاعشاب المدرة للبول، وتعتبر مقوي جنسي خارق وتزيد الرغبة الجنسية.

وصفة عشبة الشقشق لزيادة الفحولة

يؤخذ من عشبة الشقشق ملعقة كبيرة من الاوراق و السيقان وتسحق وتوضع في ماء مغلي لمدة عشر دقائق، ثم يشرب المشروب بعد ان تصفيته مرتين يوميا مرة في الصباح ومرة في المساء.

⚠️
• لا يوجد لها اي اضرار أو آثار جانبية إذا استخدمت حسب الجرعات المحددة بدون إسراف.

• لا تستعمل عشبة الشقشق لمدة طويلة حاول منح جسدك بعض الراحة من استعمالها.


إقرأ أيضاً :
🔸 فوائد الحلبة للجنس .. * الحلبه لزيادة القدرة الجنسية *
🔸 عشبة الحسك ،، منشط جنسي وعلاج سرعة القذف وضعف الإنتصاب
🔸 زيت الخرتيت ،، من الآن وصاعدًا أنت أقوى من هرقل !
🔸 إستعادة الفحولة ورمز الرجولة بدون الحبوب الزرقاء .. (فيتامينات ومعادن)
🔸 إنهض في قمة النشاط في الصباح وتغلب على النعاس والكسل