رائحة المرأة تثير شهوة الرجل أكثر من العطور

تتزين النساء وتضع انواع مختلفة من العطر كي تصبح أكثر أنوثه وتثير الرغبة الجنسية عند زوجها ولكن اليوم سنكتب ما يفاجئك .. تقول آخر الدراسات "رائحة المرأة تثير الرغبة الجنسية أكثر من رائحة العطر" ، نعم .. عندما يشم الرجل رائحة جسد المرأة تعمل هذه الرائحة على إشعال الشرارة وإعادة الرغبة الجنسية بقوة.

أثبتت دراسة أجراها علماء النفس من جامعة فلوريدا الأمريكية خبراً سيئاً للشركات المنتجة لمستحضرات التجميل والعطور النسائية والمصنعة لحبوب الفياغرا، اذ تؤكد هذه الدراسة ان المرأة تثير الشهوة الجنسية لدى الرجل برائحتها الخاصة أكثر من روائح العطور التي تسعى النساء الى شرائها والحصول عليها كواحدة من مقوماتها الأنثوية.

وحسب الدراسة التي قام بها العالمان ساول ميللر وجون مانر فقد طلبا من امرأة ارتداء عدد من القمصان أثناء 3 مراحل من دورتها الشهرية، وطلب الباحثان من رجال شاركوا في الدراسة شم القمصان التي ارتدتها المرأة، فيما طُلب من آخرين شم قميص لم يرتده أحد.

وكان المتطوعون قد خضعوا لفحص مستوى هرمون التوستستيرون من خلال سحب عينات اللعاب لدى كل منهم قبل وبعد شم القمصان. تبين للباحثين ان مستوى التوستستيرون أصبح أعلى لدى الرجال الذين شموا القمصان التي ارتدتها المرأة خلال فترة الإباضة.

وحين سئل الرجال عن القميص الذي أثار لديهم الشعور بالمتعة بعد شمه فأشار هؤلاء الى القمصان التي ارتدتها المرأة في تلك الفترة أيضاً.

ويرى ساول ميللر وجون مانر ان نتائج دراستهما تشير الى ان "رد الفعل البيولوجي هذا قد يعزز رغبة الرجل بالتودد الى المرأة"، وان "هذا البحث هو أول بحث يقدم دليلاً مباشراً على ان مؤشرات الإباضة الأنثوية التي يمكن التقاطها عبر حاسة الشم قد تؤثر على ردود الفعل البيولوجية عند الرجال".

كما يؤكد الكثير من الأطباء ان الرجل تقوده الغريزة الذكورية والانجذاب للمرأة برائحتها وليس برائحة عطرها.

إقرأ أيضاً :
🔸 الفرمونات .. هي ترجمة لغة الجسد بين الرجل و المرأة
🔸 اترك الفياجرا .. وتناول هذه الأطعمة لزيادة القدرة الجنسية
🔸 اطعمه تمنحك رائحة جسم عطره .. زكيه .. جذابه
🔸 مزيل عرق طبيعي يمكنك صناعته في البيت .. * وصفة طبيعية *
🔸 وصفة تعطير المناطق الحساسة .. * وصفة طبيعية *
🔸 وصفات طبيعية لتعطير الجسم وإزالة الروائح الكريهة المزعجة
🔸 طريقة إختيار حمالة الصدر (الستيان) ومعرفة المقاس المناسب لك

إظهار التعليقات