حمية غذائية للتخلص من سموم الجسم

حمية غذائية للتخلص من سموم الجسم


بقدوم فصل الربيع نحتاج الى تنظيف اجسامنا من السموم وتنشيطها ويعتبر فصل الربيع هو الوقت المثالي لتنشيط الجسم عن طريق تنظيف السموم المكتسبة عن طريق الغذاء والعادات الغذائية من الموسم السابق.

لذلك نقدم لك حمية خاصة للتخلص من السموم. يستحسن استهلاك المواد الغذائية العضوية فقط، مثل :

الحبوب الكاملة والمكسرات، كما يتطلب تناول جرعات سخية من الفواكه والخضراوات، و شرب الكثير من الماء لترطيب الجسم. كما يمكن أن يساعد تناول المكملات الغذائية أثناء هذه العملية.

ومع ذلك، هناك بعض الأطعمة التي يجب تجنبها؛ لأنها لا تساعد بأي شكل من الأشكال في التخلص من السموم. تجنبي تدخين التبغ بكافة أشكاله، وتجنبي أيضاً تناول الأغذية المصنعة أو المكررة، وقللي من شرب القهوة.

حاولي تجنب التوتر أو الحد منه، حيث إن حمية التخلص من السموم شاملة في نهجها، وأي تغييرات في نمط الحياة يمكن أن يغير تماماً الأهداف من حمية التخلص من السموم.

حمية للتخلص من السموم ،، نقدم لكِ نوعين من أنواع حميات التخلص من السموم خلال الربيع:

حمية الليمون للتخلص من السموم

تشمل تناول عصير الليمون وعصير القيقب النقي العضوي، المياه النقية، فلفل الحريف لمدة لا تقل عن 10 أيام، إذا كنت ترغبين في ممارسة هذا النظام، استعدي للقيام بزيارات متكررة إلى الحمام.

حمية الفاكهة للتخلص من السموم
هذه الحمية تزيل الوزن الزائد والسموم خلال ثلاثة أيام من خلال تناول الأطعمة الطبيعية: الفواكه! هذه الخطة لمدة ثلاثة أيام تتطلب تناول كمية محددة من الفاكهة كل ساعتين، للحفاظ على مستويات السكر في الدم مستقرة.

إقرأ أيضاً :
🔸 أطعمة واعشاب تنقي الدم من السموم
🔸 وصفات تنظيف الكلى من السموم في الطب البديل
🔸 خففي من وزنك 2 كيلو ونظفي جسمك من السموم
🔸 رجيم الديتوكس ينقي الدم ويخفض الوزن في اسبوع
🔸 نظام الديتوكس الغذائي من الدكتورة مها راداميس .. * مفيد جدا *