حمالة الصدر تغير شكل الثدي وتزيده جمال .. * أنواع الستيان *

حمالة الصدر تغير شكل الثدي وتزيده جمال .. * أنواع الستيان *


تحدثنا في السابق وفي مواضيع كثيرة عن حمالة الصدر (الستيان) وطريقة اختيارها وكيفية تحديد مقاس الثدي لشراء حمالة مناسبة لحجم الثدي وتحدثنا عن مضار حمالة الصدر التي لا تكون مناسبة لصدرك ..

في الحقيقة هي مواضيع عديدة ولكنها ذات قيمة عالية نظرا لأهميته ولنقف على ما يناسب صحتك ومظهرك سيدتي .. وحتى نعطي لهذا العضو المهم لكل مرأة لصحتها وجمالها.

سنتحدث اليوم عن انواع حمالات الصدر لما يتناسب مع حجم الثدي وبما يناسب الوقت الذي سترتدين به حمالة الصدر وحتى ما يناسب ثيابك التي سترتدينها .. بإختصار انواع جميع انواع الستيان.

ما هي انواع حمالات الصدر وكيف ومتى ولماذا تم تطويرها؟


قبل تطوير حمالات الصدر في سنة 1920 كانت بكل بساطة مجرد ثياب تحتية توفر دعامة قوية لثدي المرأة وبذلك تمنع مشاكل تدلي الثدي ولشد الثدي والتخلص من آلام الظهر الظهر

أما الآن فإن المصممين وجميع المصانع في أنحاء العالم قدمت الكثير من الحمالات وسنرى في هذه المشاركة انواع من الحمالات التي تناسب احتياجات المرأة وهي :


1- حمالة التدريب :
هذا النوع مصمم للفتيات الصغار ما قبل مرحلة المراهقة أو الفتيات المراهقات الذين يمرون بالمراحل الأولى من نمو الثدي وهي أصغر من حجم الحمالة العادية وكما أنها لا تحتوي على حدائد داعمة و داخلية ولكنها توفر دعم كافي للصدر وتساعد الفتيات على إعتياد إرتداء الحمالة ..


2- حمالة التكور التام :

هذه الحمالة توفر الدعم الكامل لأنها تحتوي على حدائد داعمة و داخلية , وتغطي كامل الثدي وينصح بها لكل النساء وخاصة اللاتي يكنّ صاحبات صدر كبير الحجم.


3- الحمالة ذات التكور النصفي :
هذا النوع يغطي نصف الثدي والتكور يكون فوق الحلمات .. وهي مناسبة لإرتدائها مع الملابس المصممة لظهور جزء من الصدر، وهي داعمة للصدر على الرغم من ظهور نصف الثدي.


4- الحمالة المحشوة :
تحتوي هذه الحمالة على حشوة بداخلها لتعطي الثدي الصغير حجم أكبر من ما هو عليه ، وهذا النوع شائع بين الفتيات المراهقات الاتي قد يحشوون حمالات التدريب بالمناديل حتى تعطي منظر أكبر للصدر.


5- الحمالة ذات الحدائد الداخلية :
إن الحمالات ممكن أن تأتي بحدائد داخلية او بدون ..إن هذا النوع من الحمالات يوفر دعماً قويا للثدي و كما تبقي الصدر على شكل الحمالة ، بعض النساء يرون أن هذه الحدائد ترفع الثديين والبعض الأخر يرى بإنها غير مريحة و مؤلمة.


6- حمالة بلا أربطة :
تأتي هذه الحمالة بلا أربطة أو تحتوي على أربطة بالإمكان نزعها وهذا النوع جدا مفيد لإرتدائها مع الملابس عارية الأكتاف.


7- الحمالة قابلة التحويل (حمالة السيليكون):
هذه الحمالة تأتي مع أربطة قابلة للإنفصال و كما يمكن تحويلها لتناسب ما تحتاج إليه المرأة ويتم إرتدائها مع الملابس التي تكشف الظهر و الأكتاف مثل الفساتين عارية الظهر.


8- الحمالة ذات الفتحة الأمامية (حمالة الرضاعة) :
تم تصميم هذه الحمالة لتناسب المرأة أثناء فترة الرضاعة الطبيعية لتتمكن المرأة من إخراج ثديها من الفتحة الأمامية للحمالة دون عناء وبكل راحة لتقوم بإرضاع طقلها بشكل سهل.

إقرأ أيضاً :
🔸 وصفة السيريلاك وحليب الصويا لتكبير الثدي
🔸 حمالة الصدر Ta Ta Towel ،، مختلفة عن الستيان التقليدي تماماً
🔸 طريقة إختيار حمالة الصدر (الستيان) ومعرفة المقاس المناسب لك
🔸 اسباب تغير لون حلمة الثدي .. * اسمرار الحلمة * سواد الحلمة *
🔸 مراحل نمو ثدي المرأة وطرق شراء حمالة صدر مناسبة
🔸 نمو الشعر حول حلمة الثدي .. ازالة شعر حلمات الصدر
🔸 أداة AVENT Niplette لابراز حلمة الثدي وعلاج الحلمه الغائرة والمسطحة