التهاب المهبل يصيب المرأة من مزيل العرق والملابس الضيقة

التهاب المهبل يصيب المرأة من مزيل العرق والملابس الضيقة


تتعرض النساء لمشكلة التهاب المهبل والتي لا تعلم المرأة مدى تأثيرها على جسدها الرقيق وتعاني وقتها بـ ألم موضعي ورغبة في الحكة مع احتمالية وجود جراثيم التي تسبب إلتهاب المهبل ولا تعلم المرأة سبب تلك الإلتهابات.

يقول الدكتور جورج يواقيم استشاري أمراض النساء والتوليد ان التهاب المهبل أمر شائع لدى عدد كبير من السيدات ويسبب نوعا من الأرق لديهم والسبب الرئيسي لذلك الأمر انخفاض مستوى الأستروجين بالجسم مع تزايد استخدام أدوية المضادات الحيوية وبعض النساء قد تكثر من استخدام مزيلات رائحة العرق دون أن تعي أن هذا الأمر قد يسبب التهابات مهبلية.

وأشار يواقيم إلى أن ارتداء النساء للملابس الضيقة قد يكون سببا رئيسيا من أسباب إصابتها بالتهابات المهبل وقد تؤثر تلك الالتهابات على المرأة بشكل عام وقدرتها على إقامة علاقة زوجية ناجحة.

لذا على المرأة تجنب كل ما يثير حكة والتهابات المهبل مع ضرورة المتابعة عند الطبيب عند وجود رغبة فى الهرش أو الإحساس بحرقان لأن كل ذلك يعني إصابتها بالتهابات خصوصا أن الالتهابات قد تؤثر على حياتها اليومية ويشعرها بالقلق والتوتر لذا فالفحص الدوري هام لتجنب أى مخاطر محتملة.

نصيحة لكل النساء زائرات مدونة نورا : لا تقومي برش او وضع مزيل العرق على المناطق الحساسة لانها تسبب مشاكل مثل التهيج والاحمرار والرغبة في هرش او حك المنطقة الحساسة.

ان كنتي تريدين نظافة تلك المنطقة وان تجعلي رائحتها عطره استخدمي غسول طبيعي من اعشاب ومواد طبيعية افضل لصحتك.

إقرأ أيضاً :
تضييق المهبل بطرق طبيعية بدون عمليات جراحية .. * اعشاب لتضييق المهبل *
علاج إلتهاب المهبل بالأعشاب ..
وصفة فعّالة لعلاج التهاب المهبل بالاعشاب .. * شراب و غسول *
إنتبهي إلى لون الإفرازات المهبلية فهي تدل على سلامة المهبل
تخلصي من جفاف المهبل بنصائح الدكتور عز الأكرم

⚠️ سياسة التعليقات :
• يرجى كتابة تعليقات تطابق موضوع المشاركة
• لن يتم عرض التعليقات التي تحتوي على روابط

فتح التعليقات