تبييض الركبتين والكوعين بواسطة زيت اللوز .. ازالة سواد الركب والاكواع

تبييض الركبتين والكوعين بواسطة زيت اللوز .. ازالة سواد الركب والاكواع

مشكلة اسمرار الركب والاكواع تجعل المرأة ليست بكامل انوثتها وقد تأثر تلك المناطق السوداء على نعومتها فالمرأه تهتم بكثرة بنعومتها وانوثتها وهنا سنتطرق لوسيلة تبييض للركبتين والكوعين من خلال زيت اللوز.

الركبتان والكوعان من المناطق التي تشهد ثنيا وفردا في الجسم فيظهر عليهما لون مختلف عن باقي أجزاء الجسم المشدود وهو أمر طبيعي ولا توجد ركبة أو كوع لإنسان لونه أفتح من لون جسده.

العناية بهذه المناطق هامة جدا خاصة عند المرأة وهنا ينصح الدكتور أيمن محمد أخصائي الأمراض الجلدية بضرورة أن تهتم المرأة بغسل الكوعين والركبتين جيدا مع الحرص على التخلص من الجلد المتراكم الميت على هذه المناطق وعلى الجسم بالكامل بشكل أسبوعي مع فرك هذه المناطق جيدا ولكن بهدوء وعلى مدى طويل حتى لا يحدث التهاب مزمن لهذه المنطقة.

ويفضل أيضا فى البرنامج الليلي للمرأة أن تهتم بوضع الكريمات المرطبة عليها مع الاهتمام بالمستحضرات الطبيعية فعليها أن تنوع ما ترطب به هذه المناطق ويمكن استخدام زيت اللوز حيث أنه يعمل على تنعيم وتفتيح البشرة وزيت الزيتون أيضا له مفعول قوي ومعروف فى الترطيب والتقشير والتخلص من القشور وكذلك أى مواد دهنية لا تسبب الاسمرار.

إقرأ أيضاً :
🔸 وصفة الفحم لتبييض الابط من خبيرة التجميل فرح دوكاي
🔸 وصفة العناية الكاملة بالإبط .. إزالة رائحة العرق وتبييض الإبط
🔸 إصنعي مزيل العرق بنفسك .. * وصفة طبيعية لصناعة مزيل عرق *
🔸 أقوى خلطة مغربية لتفتيح الجسم من خبيرة التجميل حنين علي
🔸 وصفة تعطير المناطق الحساسة .. * وصفة طبيعية *
🔸 افضل طريقة لإزالة شعر المناطق الحساسة او شعر العانه