تناول الفستق يزيد القوة الجنسية بنسبة 51% .. * منشط جنسي *

تناول الفستق يزيد القوة الجنسية بنسبة 51% .. * منشط جنسي *


اذا كنت تريد رفع القدرة الجنسية وتبحث عن مقوي جنسي طبيعي فهنا ستجد ما تبحث عنه !

بالرغم من أن الجوز واللوز يحظيان بالشهرة الأوسع عند الحديث عن المكسرات المغذية والصحية إلا أن الفستق يملك فوائد هامة جدا خصوصا للقلب والدم.

هذا ما وجدته دراسة جديدة نشرت في مجلة لايف ستايل ميديسن الامريكية.

وكشف تحليل 8 دراسات بأن تناول الفستق لعدة أسابيع يساعد على خفض الكولسترول السيئ في الدم بنسبة 20%، ويساعد على زيادة الكولسترول الجيد بنسبة 48%.

ووفقا لإحدى الدراسات التي ركزت على الضعف الجنسي عند الرجال، تبين بأن إضافة الفستق إلى الحمية الغذائية يزيد من الأداء الجنسي بنسبة 51% بفضل خصائصه التي تدعم صحة الدم.

ويحتوي الفستق على مكونات تعرف باسم فيتوستيرولات، تعمل على إعاقة امتصاص الكولسترول في الأمعاء، وفقا للمؤلف المشارك في الدراسة رومان بولاك، بروفيسور، وأخصائي تغذية في جامعة شرق كارولينا.

ويعتبر الفستق مصدرا جيدا لألياف ذائبة قامعة للكولسترول بالإضافة إلى الكاروتونيدات والمكونات الأخرى التي تعمل على خفض خطر أمراض القلب، ولهذا يعتبر الفستق عنصرا غذائيا هاما في حمية الرجال، بشكل خاص.

ولكن، إذا رغبت في تناول الفستق حقا، فيجب أن تشتريه بقشوره: ينصح الخبراء بتناول الفستق من القشور مباشرة، وهكذا يمكنك حصر الكمية التي تتناولها. وبالطبع يجب أن يكون طازجا وغير مملح أو مملح قليلا

إقرأ أيضاً :
🔸 الفستق يحمل 12 فائدة صحية مهمة
🔸 الفستق سلاح فتّاك لمحاربة الكولسترول
🔸 رائحة المرأة تثير الشهوة الجنسية عند الرجل أكثر من العطور
🔸 الكمأ مقوي جنسي مذهل ويرفع نسبة خصوبة الذكور
🔸 5 أطعمة لزيادة الرغبة الجنسية لدي الرجال والنساء * منشط جنسي للرجل والمرأة *
🔸 كيف يقوم الجرجير بتقوية القدرة الجنسية عند الرجل؟