الفنكوش منشط جنسي .. هل هو حقيقة ؟

الفنكوش منشط جنسي .. هل هو حقيقة ؟


تتواصل مهازل بث الاعلانات الهابطة والكاذبة على القنوات الفضائية والتي هدفها فقط تسويق وبيع اي منتج وهمها الوحيد هو كسب المال حتى وان تسبب جشعهم في ضرر او موت احد الاشخاص الذين يعانون من مشاكل صحية.
هنا يقع ضحية هذه الاكاذيب كل من يعانون من الضعف الجنسي وتستهدف الاعلانات فئة تبحث عن ما ينشلها من بئر الضعف الجنسي ليرميها في بحر الأمراض.

الإعلان يبدأ بشكل هابط يتحدث فيه بعض الرجال عن منتج يقوم بحل أزمة الضعف الجنسي وثمن هذا المنتج "جنيه واحد فقط" ويستمر الاعلان الاشبه بغسل الدماغ ليقنع المريض بأن هذا المنتج هو من سيحل له مشكلته.

وقد حذرت وزارة الصحة والسكان جميع المواطنين أن يتوقفوا عن شراء أو استهلاك حلوى بطعم الشيكولاته اسمها التجاري المتداول (الفنكوش) مجهولة المصدر مناشدة بضرورة الإبلاغ عن أية حالات للإتجار فيها حيث تبين أنها تحتوي على مواد شديدة الخطورة غير مصرح بتداولها أو تناولها على هذه الصورة مما يعرض المواطنين بجميع فئاتهم وأعمارهم لخطر مباشر على حياتهم.

وبتحليل المنتج بمعامل الهيئة القومية للرقابة والبحوث الدوائية التابعة للوزارة تبين أنها تحتوى على مواد شديدة الخطورة، وغير مصرح بتداولها أو تناولها على هذه الصورة.

وقالت الدكتورة مها الرباط وزيرة الصحة والسكان حسب بيان الوزارة :

إن ذلك جاء خلال حملات مركزية قامت بها الإدارة العامة لمراقبة الأغذية حيث فتشت على بعض المنتجات المتداولة بالأسواق والتي تحمل أسماء تجارية خاصة ببعض المصانع وذلك في إطار الجهود المنتظمة التي تقوم بها لضمان سلامة الغذاء حرصاً على صحة المواطنين.

وتقدمت وزيرة الصحة ببلاغ للنائب العام لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وقامت بإيقاف ترخيص المستحضر المذكور من قبل معهد التغذية نظراً للغش التجاري وتعريض حياة المواطنين للخطر وإرسال منشور لجميع المحافظات لقيام الرقابة على الأغذية بسحب المنتج من الأسواق وإخطار جهاز حماية المستهلك وإبلاغ مباحث التموين لضبط المنتج والتحري لمعرفة مصادر الانتاج.

في النهاية وجب علينا مخاطبة ضمير اصحاب الشركات التي تروج لهذه المنتجات الوهمية وهي كثيرة وتحدثنا عن بعضها مثل (عشبة بن علي اليمنية و عشبة باما) ان يخافوا الله في تجارتهم وفي اموالهم ولا يكسبوا الاموال من دماء المرضى والتوقف عن العزف على آلام المرضى من خلال الشاشات.

إقرأ أيضاً :
الصحة تحذر من الفنكوش والشرطة تقبض على مخترع الفنكوش
عشبة بن علي اليمنيه .. معجزة الإنجاب وعلاج الضعف الجنسي
عشبة باما ، خليط اعشاب باما ،، منقوع الباما .. » Herb Bama «
افضل الاطعمة والاعشاب لعلاج الضعف الجنسي وضعف الانتصاب