الفراولة ،، تساهم في إنقاص الوزن وزيادة القوة الجنسية

الفراولة أو الفريز ،، من أغنى الفواكه التي تحتوي على مضادات الأكسدة والفيتامينات والمعادن ولها فوائد متعددة للجسم مثل الوقاية من امراض القلب والسرطان وغيرها من الفوائد، كما تتميز الفراولة بأنها غنية بفيتامين C والذي له الكثير من الفوائد.
حسب ما جاء في التقرير الذي نشرته صحيفة "Metro" البريطانية، تحتوي الفراولة علي العديد من العناصر الغذائية والفيتامينات الهامة لصحة جسم الإنسان، وهذا هو السبب في جعلها مميزة جدا، في إمداد الجسم بالعناصر الناقصة إليه.

• فوائد الفراولة العجيبة :
ونجد أن الفراولة تحتوي علي نسبة عالية من عنصر الزنك، ونسبة كبير من مضادات الأكسدة الهامة لتقوية الجهاز المناعي في الجسم، وأيضا يجعلك تمارس علاقة جنسية جيدة، كما أنها تحتوي علي "بيوتين" وحمض الايلاجيك وفيتامين C ونسبة عالية من المغنسيوم والكالسيوم والحديد، ولذا فهي غذاء جيد جدا لصحتك.

تناول الفراولة هام جدا للرجل، لأنها تساعد علي تدفق الدم في الأعضاء التناسلية، كما أنها تنظم مستوي هرمون التستوستيرون لإنتاج الحيوانات المنوية، وفتناولها باستمرار يزيد من قدرة الرجل ورغبته في إقامة علاقة زوجية جنسية، ففي بعض الدراسات وضعت الفراولة بديلا للفياجرا.

وأشار التقرير إلي أهمية تناول الفراولة للراغبين في التخلص والقضاء علي الوزن الزائد، حيث أنها تحتوي علي سعرات حرارية منخفضة، ولذا فتناولها يساهم في الحصول علي جسم مشدود ورشيق، كما تعمل الفراولة علي شد الجسم والحد من الإصابة بالترهلات.

نظرا لإحتوائها علي نسبة عالية من الكالسيوم، والبوتاسيوم وفيتامين "K" والمغنيسيوم، فهي غذاء جيد لصحة العظام والأسنان، وتحميهم من أي اضرار قد تلحق بيهم.

وتعمل الفراولة أيضا على تقوية الجهاز المناعي في الجسم، وتحد من الإصابة بالأمراض المناعية، ويقول التقرير أيضا، أن تناولك للفراولة باستمرار يقلل من فرص الإصابة بأمراض القلب.

وأشار التقرير، أن الفراولة تحد من الإصابة أو ظهور علامات الكبر وتقدم العمر، وتقوي الشعر وتحد من تعرضه للتساقط، كما أن تناول الفراولة باستمرار يعزز من صحة العين ويحمي البصر من الفقدان.

إقرأ أيضاً :
🔸 فوائد الفراولة العلاجية في الطب البديل
🔸 الفراولة لتبييض الاسنان .. * تبييض أسنانك بطريقة طبيعية *
🔸 فوائد فاكهة الأناريز أو أناناولة - Pineberries
🔸 قناع الفراوله والليمون لتغذية وتنظيف البشرة
🔸 فوائد التوت العلاجية في الطب البديل .. وفوائده الجمالية أيضاً
🔸 فوائد فاكهة التوت الهندي او فاكهة نوني او فاكهة الموريندا
🔸 فاكهة توت أرونيا .. رقم واحد عالميا في مضادات الأكسدة