وصفات طبيعية صحية لتفتيح المناطق الداكنة وتبييض الجسم

تخشى كل إمرأة من انتشار البقع السوداء الداكنة في مناطق جسمها المختلفة، وهي تصيب مناطق بين الفخذين (منطقة البكيني) وتحت الابط، وتحت الثدي والركب والاكواع .. وان تحدثنا بصدق هي مشكلة ليست بسيطة لأنها تشوه جسد المرأة وتمنع المرأة من ارتداء الملابس المنزلية مثل قميص النوم او الملابس القصيرة حتى لا يرى زوجها تلك المشكلة المحرجة.

وحسب ما ذكره موقع "timesofindia"، يمكنك بسهولة إستخدام وصفات طبيعية للتخلص من مشكلة اسوداد الابط وبين الفخذين (المناطق الحساسة) أو حتى الأكواع والركبتين وتفتيح الأماكن الداكنة في كل مناطق الجسم، وهي:

1. الحليب ، يحتوي على بعض العناصر والمعادن التي تعمل على تفتيح المناطق الجلدية الداكنة، كما أنه يعمل على تهدئة الجلد المتهيج والطفح الجلدي، فمن الممكن تطبيق الحليب أو الزبادي على المنطقة الداكنة مع إضافة عصير الليمون، حيث إنه يعمل على تنظيف البشرة وتفتيحها، ثم غسل البشرة بالمياه الفاترة.

2. زيت الصبار، يعمل على تفتيح ونضارة البشرة والتخلص من البقع الداكنة، فمن الممكن تطبيقه على المناطق الداكنة لمدة نصف ساعة ثم غسله بالمياه الفاترة.

3. عصير البرتقال والكركم، وهو من العلاجات الهندية الأكثر شعبية التي تحتوي على مجموعة من العناصر والفيتامينات التي تعمل على تفتيح ونضارة البشرة، وذلك عن طريق وضع الخليط على المنطقة الداكنة لمدة 20 دقيقة ثم غسله بالمياه.

4. مياه الورد وزيت خشب الصندل، تحتوي هذه الوصفة على نسبة عالية من الفيتامينات التي تعمل على تفتيح المنطقة الداكنة وتعزيز ونضارة البشرة.

إقرأ أيضاً :
🔸 وصفات منزلية لعلاج الاسمرار تحت الابط
🔸 وصفة الفحم لتبييض الابط من خبيرة التجميل فرح دوكاي
🔸 تفتيح المناطق الداكنة ،، وصفة طبيعية من الدكتورة نهى رشوان
🔸 مزيل عرق طبيعي يمكنك صناعته في البيت .. * وصفة طبيعية *
🔸 وصفة تبييض المناطق الحساسه الداكنه من خبيرة التجميل امينه شلبايه
🔸 وصفات لإمتلاك حلمات وردية ،، لون كذابي .. خلطة توريد الحلمتين

إظهار التعليقات