-->

اطعمة تقوي الحيوانات المنوية وتزيد فرص الحمل

اطعمة تقوي الحيوانات المنوية وتزيد فرص الحمل


بعد الزواج بأسابيع قليلة تصبح لدى الرجل والمرأة بتشكيل عائلتهم الصغيرة وان يصبح لديهم طفل، وتبدأ المرأة تسعى لتحقيق حلم الأمومة، كما يجب ان يهتم الرجل بصحته وان يتاول الأطعمة التي تقوي الحيوانات المنوية وتزيد الخصوبة وذلك للعمل على زيادة فرص الحمل.

وستجد فرصتك هنا "في هذا المقال"، لمعرفة الأطعمة التي تقوي الحيوانات المنوية وتزيد فرص الحمل، حسب ما نشر موقع "webmed".

أكدت العديد من الدراسات الطبية الحديثة ان تناول الرجل للأطعمة الغنية بالزنك تساهم بشكل كبير في زيادة عدد الحيوانات المنوية، لذلك يجب ان يتناول الرجل المكسرات والفاصوليا والألبان والقمح واللحوم الحمراء فهي أطعمة غنية بالزنك.

كما يجب ان يحرص الرجل على تناول الأطعمة التي تحتوي على حمض الفوليك والذي يعرف بفيتامين B9، فهذا الفيتامين ليس ليس هاما فقط للزوجة ولكنه أيضا مفيد للزوج فهو من العناصر الغذائية التي تساهم بشكل كبير بتحسين جودة الحيوانات المنوية لدي الزوج، ويساعد في زيادة عددها، ولذا عليك الإكثار من تناول السبانخ والخس والبرتقال والمكسرات وعلى كل الأطعمة التي تحتوي على حمض الفوليك.

ومن الأطعمة الهامة والجيدة لصحة الحيوانات المنوية هي الأطعمة الغنية بفيتامين B12، لأنها تساعد على إخراج الحيوان المنوي في كامل صحته، كما أنها تقلل من تلف وضعف الحيوانات المنوية، ولهذا يجب على الرجل تناول اللحوم الحمراء والكبدة، والألبان والأسماك والجمبري، لأنها أطعمة تساهم بشكل كبير في إمداد الجسم بفيتامين B12 والذي يعزز الخصوبة.

الأطعمة الغنية بمضادات الأكسدة لها دور كبير في تحسين جودة الحيوانات المنوية، ويجب ان يتناول الرجل الفراولة والكيوي والقرنبيط والكرنب والألبان والاكثار من الاطعمة التي تزخر بمضادات الأكسدة لأهميتها في تعزيز الخصوبة وحدوث الحمل.

الأطعمة التي تحتوي على فيتامين D مفيد جدا لصحة الرجل، حيث أنها تزيد من إفراز هرمون التستوستيرون ويحسن حركة الحيوانات المنوية، لذلك يجب عليك تناول البيض والاسماك والتونة والاطعمة التي تحتوي على فيتامين D للاستفادة من خصائصة في تعزيز الخصوبة وزيادة فرص الحمل.

إقرأ أيضاً :
🔸 أغذية تزيد الخصوبة وتضاعف فرص الحمل ..
🔸 أغذية سحرية لزيادة نسبة الخصوبة عند الرجال والتبويض عند النساء
🔸 اللوز والمانجو والجزر والبطاطا تزيد الخصوبة عند الرجال
🔸 أطعمة لزيادة هرمون الأستروجين لتكوني (أنثى ونص)
🔸 حبوب اللقاح ،، منشط جنسي، تعزز الخصوبة وتزيد فرص الحمل
🔸 اترك الفياجرا .. وتناول هذه الأطعمة لزيادة القدرة الجنسية