إستعادة الفحولة ورمز الرجولة بدون الحبوب الزرقاء .. (فيتامينات ومعادن)

إستعادة الفحولة ورمز الرجولة بدون الحبوب الزرقاء .. (فيتامينات ومعادن)


يشعر البعض في حالة من الاحباط عندما يشعر بإنخفاض القدرة أثناء العلاقة الزوجية، ويبدأ بالبحث عن وسيلة لإستعادة فحولته ليتمكن من الشعور بالرضا لنفسه ولشريكة حياته.

في ظل سعي البعض لإصلاح هذا الضعف يقع في استخدام بعض العقاقير والحبوب منها الحبوب الزرقاء والحبوب الصفراء وكل منها تمنحك القدرة اليوم وتسبب لك المشاكل غداً .. فما رأيك بالبديل الآمن وبدون آثار جانبية ؟ تابع معنا ..

الفيتامينات والعناصر الغذائية من الأساسيات في جسم الإنسان فهى تمد الجسم بالنشاط والحيوية كما أنها تحميه من الأمراض وتعزز صحة الجهاز المناعي، ولا تتوقف فوائدها عند هذا الحد .. ولكن هناك بعض الفيتامينات التي تعمل على تعزيز الصحة الجنسية وعلاج ضعف الانتصاب عند الرجال، وسنتعرف في السطور المقبلة على أبرز الفيتامينات والمعادن حسب ما نشر موقع "oneextraordinarymarriage".

1. فيتامين E
يحتوى فيتامين E على نسبة عالية من العناصر والمركبات التي تساعد في تعزيز القدرة الجنسية وعلاج ضعف الانتصاب ، فينصح بتناول فيتامين E أو تناول الأطعمة التي تحتوي عليه ومنها المكسرات والخضراوات الورقية والفواكه.

2. فيتامين C
يعتبر من أشهر أنواع الفيتامينات التي تعمل على تعزيز صحة الجهاز المناعي والوقاية من الفيروسات والأمراض، فضلا عن ذلك يساعد على تعزيز الصحة الجنسية وزيادة تدفق الدم إلى الاعضاء التناسلية مما يساعد على زيادة قوة الانتصاب.

3. فيتامين B12
وهو من الفيتامينات التي تعمل على تعزيز القدرة الجنسية وزيادة الخصوبة والحيوانات المنوية ، كما انه يساعد على تعزيز صحة الجسم وتجديد النشاط والحيوية به.

4. الأحماض الدهنية اوميجا 3
تحتوي الاحماض الدهنية أوميجا 3 على كمية كبيرة من العناصر والمركبات التي تعزز صحة القدرة الجنسية وعلاج ضعف الانتصاب ، كما انها تحافظ على صحة القلب والأوعية الدموية.

5. حمض الفوليك أو فيتامين B9
وهو من الفيتامينات الرئيسية التي تساعد على الخصوبة وزيادة فرص الحمل، وزيادة عدد الحيوانات المنوية وتعزيز القدرة الجنسية ، وعلى الجانب الاخر له دور فعال في حماية الأجنة من العيوب الخلقية لذلك ينصح الأمهات أيضا بتناوله اثناء فترة الحمل.

6. معدن السيلينيوم
وهو من المعادن الضرورية لإنتاج الحيوانات المنوية وتعزيز القدرة الجنسية عند الرجال، ويوجد في "سمك السردين، البيض، البصل، الدجاج، الكبد، لحم البقر".

إقرأ أيضاً :
🔸 افضل الاطعمة والاعشاب لعلاج الضعف الجنسي وضعف الانتصاب
🔸 مشروب الحليب بالزبيب ،، منشط ، مقوي .. أفضل من الفياجرا
🔸 اترك الفياجرا .. وتناول هذه الأطعمة لزيادة القدرة الجنسية
🔸 قائمة أعشاب تقوي القدرة الجنسية .. * 34 عشبة منشطة للرغبة الجنسية *
🔸 مشروب الطاقة الطبيعي .. كوب من العصير يمنحك الطاقه والنشاط فورا
🔸 أغذية تحارب الجذور الحرة وتخلص الجسم من السموم