أفضل الزيوت الأساسية المستخدمة في وصفات تكبير الصدر

أفضل الزيوت الأساسية المستخدمة في وصفات تكبير الصدر


يلعب شكل المرأة دورا هاما جدا في شخصيتها وجاذبيتها، حيث كلما كانت تمتلك شكلا مميزا ورائعا كلما زادت ثقتها بنفسها وقدرتها على التعامل مع الآخرين بشكل جيد، وعندما يتعلق الأمر بمظهر المرأة وشكلها، فالثدي يعتبر جزء هام جدا من مظهرها ورمز أنوثتها.

كما يؤثر التغيير في نمط الحياة بشكل كبير على النساء من حيث مظهرهن، فالبعض منهن يعاني من ترهل الثدي أو تدلي الثدي، وهذا الأمر قد يؤثر سلباً على نفسية المرأة، وتشعر النساء بالحرج وعدم الرضى من صغر ثديهن، وتعتقد الكثير من النساء أن الثدي الكبير أجمل من حيث المظهر، ونسبة كبيرة من النساء تشعر بعدم رضى زوجها اثناء الجماع بسبب صغر الثدي، وهذا ما اكدته دراسة قد نشرناها سابقا هنا: الرجال تثيرهم المرأة صاحبة الصدر الكبير والجسم المكتنز.

توجد العديد من العمليات الجراحية لتكبير الثدي، ولكن لا تستطيع الكثير تحمل مصاريف عيادات التجميل الباهظة، كما توجد وصفات طبيعية كثيرة تفي بالغرض، وتحقق لك هدفك في زيادة حجم الثدي بنجاح، وتغنيكي عن العمليات المكلفة مادياً، حيث ان الانتظام على تلك الوصفات تجعل الثدي اكبر حجماً وممتلئ ومنتصب غير متدلي، كما أنها تمنع الترهل وتجعل الثدي ناعم، وتحمي من ظهور التشققات وعلامات تمدد الجلد مثل الخطوط البيضاء والحمراء.

إذا كنتي تعتقدين أن هدفك في الحصول على حجم ثدي أكبر شيء غير واقعي، فهو ليس كذلك!، لحسن الحظ ، توجد زيوت أساسية تعمل بشكل سحري لتكبير الثدي، وسنتعرف في السطور التالية على أبرز 10 زيوت أساسية ستفي بالغرض من أجل الحصول على حجم صدر مناسب لجسدك، وذلك حسب ما نشر موقع "beautyhealthtips".

زيت اللوز لتكبير الصدر

زيت اللوز له تأثير سحري بسبب وجود الفيتامينات والمعادن الداعمه لزيادة حجم الثدي، حيث يوفر زيت اللوز تغذية عميقة لأنسجة الثدي التي تجعل الصدر يبدو أكثر امتلاءً وأكبر، ويضفي رائحة حلوة على جسمك ويجعلك تشعرين بالانتعاش، استخدمي هذا الزيت لمدة 10 أسابيع فقط لرؤية نتائج ملحوظة.

* ضعي القليل من زيت اللوز على يديك وافركي يديك حتى تصبح دافئة، ثم قومي بتدليك صدرك بشكل دائري لمدة من 15 الى 15 دقيقة.

زيت الزيتون لتكبير الثدي

يعتبر زيت الزيتون المكون الأكثر صحة في مطبخك وهو رائعًا كذلك لزيادة حجم ثدييك، هذا الزيت غني بالمواد المضادة للأكسدة والأحماض الدهنيّة ما يجعل منه مثالي لمحاربة الترهّل وتكبير الثديين بطريقة طبيعيّة، هو يساعد أيضاً على تنعيم البشرة في هذه المنطقة وتوحيد لونها، شرط أن تستخدميه بشكلٍ منتظم.

* ضعي القليل من زيت الزيتون على يديك، ثم افركي يديك حتى تصبح دافئة، ثمّ قومي بتدليك الثدي بحركة دائرية، لمدّة 15 دقيقة لزيادة تدفق الدمّ، كرري هذه الوصفة 4 أو 5 مرّات في الأسبوع.

زيت الحلبة لزيادة حجم الثدي

يعطي زيت الحلبة نتائج سريعة، دلكي صدرك لمدة 4 أسابيع ثم راقبي حجم الثدي، النتائج سوف تبهرك!، ومع ذلك ننصحك بالانتظام في استخدام زيت الحلبة، فإن الاستخدام المستمر والمنتظم ضروري لتوسيع أنسجة الثدي وجعلها أكبر، للحصول على نتائج فعالة ادهني ثدييك بزيت الحلبة ليلا، وقومي بتدليك الصدر لمدة 10 دقائق واتركيه على صدرك حتى الصباح ثم قومي بغسل صدرك.

زيت الجوجوبا لتكبير الثدي

زيت طبيعي آخر يصنع العجائب لجمال البشرة، زيت الجوجوبا له خصائص متشابهة من الزهم على الجلد، لذلك فهو يعمل بكفائة كأفضل زيت تدليك للثدي.

يحتوي على مغذيات حيوية مثل فيتامين A وفيتامين B وفيتامين D وفيتامين E وأحماض أوميغا 9 الدهنية، التي تساعد على تكبير حجم الثديين بطريقة طبيعيّة وتمنع الترهّلات، وتجعل ملمس الثدي أكثر نعومة.

زيت بذور الكتان لتكبير الصدر

زيت بذور الكتان هو خيار مثالي لتدليك ثدييك، لأنه يحتوي على أحماض أوميجا 3 الدهنية، واستخدام هذا الزيت خالي من المخاطر، حيث يحسن الدورة الدموية في أنسجة الثدي وبالتالي يساعد في تكبير الثدي، أوميغا 3 له فائدة رئيسية أخرى، حيث يبقيك في مأمن من سرطان الثدي.

* دلكي جسمك بعد الاستحمام بإستخدام زيت بذر الكتان، مع التركيز على منطقة الثدي، وقومي بتدليك صدرك بحركة دائرية لمدة 10 دقائق لتحفيز الدورة الدمويّة، ويفضل تكرار هذه الخطوة يوميّاً، حيث ستلاحظين فرق واضح بحجم ثديك بعد فترة من الاستخدام المنتظم.

زيت جوز الهند لتكبير الصدر

زيت جوز الهند له فوائد عديدة للبشرة والشعر والصحة بشكل عام، إن تدليك صدرك في زيت جوز الهند سيقوي أنسجة الثدي، حيث له نتائج فعالة في زيادة حجم الثدي، ويساهم في تحسين مظهره ومنعه من ترهل الثدي، ويتخلص من علامات تمدد الجلد ويعزز حجم الثدي.

* في الليل وقبل النوم بقليل، تمددي على الفراش في وضعية الاسترخاء بعد خلع حمالة الصدر، قومي بوضع كمية مناسبة من زيت جوز الهند على يديك وافركي يديك حتى تصبح يديك دافئة، ثم دلكي صدرك بشكل دائري لمدة 5 دقائق، ثم قومي بتدليك صدرك من الأسفل للأعلى لمدة 5 دقائق، ثم قومي بتدليك ثدييك من الأعلى للأسفل لمدة 5 دقائق، واتركي الزيت على صدرك حتى الصباح، كما يفضل ان لا ترتدي الستيان حتى الصباح.

زيت زهرة الربيع لتكبير الثدي

يعد زيت زهرة الربيع خياراً جيدًا لتدليك الثدي عند مزجه بفيتامين E، وهو يوفر المغذيات للأنسجة بشكل فعال ويعمل على تكبير الثدي، يمكن أن يمنحك التدليك المنتظم ثديًا ممتلئًا وناعم الملمس، كما إن زيت زهرة الربيع يمكن استخدامه في تدليك صدرك، ويمكنك تناول كبسولات زيت زهرة الربيع من خلال الفم، حيث لها مفعول ممتاز في تكبير الثدي والأرداف والمؤخرة، وهي متوفرة حاليا في الصيدليات.

زيت Emu أو زيت طائر الايمو لتكبير الصدر

زيت الايمو او كما يعرف أيضا بإسم زيت دهن النعام، هو أحد الزيوت الفريدة التي تحتوي على أحماض دهنية مشابهة لخلايا الجلد، فهو زيت له فوائد مذهلة ستلاحظينها بنفسك عند تدليك الثدي بزيت الأيمو، فهو قادر على اختراق طبقات الجلد بعمق، وبالتالي الاستفادة بشكل أكبر من خصائصه في تحسين البشرة وترطيبها، وقد أثبت قدرته في تكبير الثدي ومنع ترهل الثدي.

وهذا ليس كل شيء!، عند استخدام زيت الايمو ستلاحظين إختفاء وتلاشي علامات تمدد الجلد في غضون أسبوعين.

زيت اللافندر لشد وتكبير الثدي

عندما تفكر في الخزامى، تأسرك فوراً الرائحة اللطيفة أولاً، الرائحة عميقة ومهدئة ، تقودك إلى عالم هاديء ومسالم.

زيت اللافندر الممزوج بزيت شجرة الشاي هو أفضل مزيج لتدليك الثدي، حيث يعمل هذا المزيج على تغذية أنسجة الثدي وشد البشرة وتجعل الثدي أكبر حجما وأكثر امتلاءً، بعد تدليك الصدر بهذا الزيت ستنعمين بثدي كبير وبشرة جميلة ناعمة.

* ضعي بضع قطرات من مزيج زيت اللافندر وزيت شجرة الشاي على صدرك وقومي بتدليك الصدر لمدة 10 دقائق، وكرري ذلك كل يوم قبل النوم لتحصلي على نتائج مدهشة.

زيت جنين القمح لتكبير الصدر

يحتوي زيت جنين القمح على فيتامين E بفوائده الغير عادية، حيث يعمل على تهدئة تهيج الجلد ويزيل علامات تمدد الجلد، كما يعتبر زيت جنين القمح خيار رائع وفعال في زيادة حجم الثدي، علاوة على ذلك، فهو حيث يعمل على توريد حلمات الثدي أو تبييض حلمة الصدر، والاستخدام المنتظم لهذا الزيت سيعمل على ترطيب بشرتك ومحاربة أعراض الشيخوخة.

* ضعي القليل من زيت جنين القمح على راحة يدك ثم افركي يديك قليلا حتى تصبح دافئة، ثم دلكي صدرك بحركات دائرية لمدة 10 دقائق، كرري هذه الطريقة يوميا لتلاحظي نتائج مبهرة.

* اذا كنتي تعاني من اسمرار حلمة صدرك وتبحثين عن حل لاستعادة لونها الطبيعي انصحك بتطبيق طريقة زيت جنين القمح التي شرحتها سابقا في المقال التالي: وصفة تبييض و توريد الحلمتين

⚠️
ملاحظة
- قد تسبب بعض الزيوت رد فعل تحسسي، فيجب ان تعلم ان ليست كل الزيوت مناسبة للجميع، لأن أنواع البشرة تختلف من شخص لآخر، جربي حتى معرفة خيار جيد يناسبك.

- عند تدليك صدرك تجنبي تدليك الحلمات لأنها تعتبر منطقة حساسة للغاية، التدليك بقوة قد يسبب تشقق الحلمة أو تغيير لونها.

إقرأ أيضاً :
🔸 وصفة السيريلاك وحليب الصويا لتكبير الثدي
🔸 أطعمة تزيد حجم الثدي وتخلصك من صغر حجم الصدر
🔸 خلطة تكبير الثدي بواسطة زبد البحر .. * زبد البحر لتكبير الصدر *
🔸 خلطة تكبير الصدر من الدكتور عادل عبد العال .. * وصفة تكبير الثدي *
🔸 طريقة بنت عذاري لتكبير الصدر ،، الوصفة الأكثر طلباً ونجاحاً
🔸 طريقة إختيار حمالة الصدر (الستيان) ومعرفة المقاس المناسب لك
🔸 أداة AVENT Niplette لابراز حلمة الثدي وعلاج الحلمه الغائرة والمسطحة