تقنية الـ Vaser لإذابة وشفط الدهون بأمان .. ( شفط الدهون بالفيزر )

تقنية الـ Vaser لإذابة وشفط الدهون بأمان .. ( شفط الدهون بالفيزر )


الكثير من الذين يعانون من تكدس الدهون لديهم خوف من مصطلح "عملية شفط الدهون" وقد تحدثنا سابقا عن شفط دهون الوجه والرقبة و شفط دهون الأرداف والأفخاذ و شفط دهون البطن والخصر والجوانب من خلال تقنية الـ vaser (الفيزر).

اليوم سنوضح لكم جوانب اخرى لهذه التقنية عن أمان استخدامها وسهولتها من خلال الدكتور هاني نبيل استشاري جراحة التجميل.

تقنية الـ vaser أحدث تقنية لإذابة وشفط الدهون عبارة عن موجات صوتية تقوم بإذابة الدهون تماماً وتجعلها شبه سائلة، ثم يتم بعدها شفط الدهون بدون فقد دم أو ماء يعنى pure fat.

يؤكد الدكتور هاني نبيل استشاري جراحة التجميل أن استخدامها يذيب من 10 إلى 15 لتراً من الدهون من جميع أجزاء الجسم مع شد الجلد وعدم وجود ترهلات تذكر.

ويوضح أنها موجات غير ضارة على البشرة ولا تسبب احمرارا أو حروقا لسطح الجلد الداخلي وهى عملية لا تحتاج إلى وقت طويل لإجرائها ولا تحتاج إلى حقن بنج كلى للمريض بل موضعي على المنطقة المراد شفط الدهون منها ويتم فقد الدهون بيور بدون فقد دم أو ماء لأن فقد الدم لا يتعدى عن 2% من إجمالي الدهون المفقودة عكس عملية الليزر الذي يتم فقد كمية من الدم بالدهون من 10% إلى 15% من الدهون المفقودة لذلك لابد من عدم تعدى كمية الدهون عن 3 أو 4 لترات حتى لا يسبب خطورة على حياة المريض.

وينصح الدكتور هاني نبيل بإستخدام تقنية الفيزر "Vaser" لأنها أحدث تقنية لشفط الدهون بأسلوب آمن وسهل تجعلك لا ترهبين من عملية شفط الدهون بعد اليوم.

إقرأ أيضاً :
🔸 عملية شفط دهون الوجه والرقبة .. * نحت الوجه والرقبة بإستخدام الفيزر *
🔸 نحت البطن والخصر والجوانب .. * شفط الدهون بإستخدام الفيزر *
🔸 شفط دهون الأرداف والأفخاذ .. * نحت الأفخاذ والأرداف بالفيزر *
🔸 الفيلر أو الـ Fillers والمعلومات الكامله عنه .. * موضوع شامل *
🔸 البوتوكس أو الفيلر ..؟ أيهم الأنسب بالنسبة لك
🔸 وصفة من الدكتور سعيد حساسين لتكبير الثدي وحلمات الصدر
🔸 طرق الحصول على مؤخرة بارزه ومشدودة ومتناسقة مع جسمك لتصبحي أكثر أنوثه