كريم ميبو ،، استخدامات متعددة ومفعول السحر

كريم ميبو ،، استخدامات متعددة ومفعول السحر


كريم ميبو عبارة عن مرهم موضعي يتم دهنه على المنطقة المصابة بالحروق أو الجروح الشديدة، هو مزيل لآثارها بشكل فعال ويساعد على حماية الجرح من التعرض لأي بكتيريا أو فيروسات حتى يشفى تماماً، أهم ما يميز هذا الكريم السحري ميبو أن مكوناته جميعها طبيعية منها زيت السمسم وشمع العسل، والكثير من الأعشاب والأحماض الأمينية.

يتم إستخدام كريم ميبو في المستشفيات والعيادات الطبية بشكل واسع، وذلك لمفعول هذا المرهم في التعامل مع الجروح والحروق وبعض المشكلات الجلدية .. وحصل كريم ميبو على أكثر من 5000 براءة اختراع في الولايات المتحدة، والاتحاد الأوروبي.

المكونات
يحتوي كريم ميبو على :
- مادة البيتا سيتوستيرول
- زيت السمسم
- شمع النحل

فوائد كريم ميبو العلاجية

🔸️ مرطب ومغذي للبشرة

يحتوي كريم ميبو في تركيبته الكيميائية على مواد مرطبة و مغذية للبشرة، فهو يحتوي على مواد طبيعية ، و نتيجة لتلك المواد المرطبة للبشرة و المغذية لها فهو يساعد على ألا يترك آثار للجروح والحروق فمن وسائل تفتيح تصبغات البشرة هو ترطيبها بطريقة جيدة.

🔸️ علاج جرح عملية الولادة القيصرية

كريم ميبو من أهم الكريمات المفيدة جدا للجروح الناتجة بعد إجراء العمليات الجراحية، من أهمها جرح الولادة القيصرية الذي يعد من أكثر الجروح المؤلمة للغاية ولكن مع استخدام كريم ميبو سوف يتم التئام الجرح بصورة فعالة.

ميبو يساعد على تجديد الأنسجة المتبقية بالجلد القابلة للحياة ويساهم في ترميم التالف منها، كما أنه يخفف من الشعور بالألم ويحمي الجرح ويمنع تعرضه للإصابة بأي فيروس أو بكتريا، ذلك بسبب احتوائه على نسبة كبيرة من الأحماض الأمينية الطبيعية والعديد من الفيتامينات التي تعزز من سلامة الجلد وزيادة سرعة الشفاء.

ضعي ميبو مرتين في اليوم على منطقة الجرح كي يعطي نتائج مذهلة وسريعة، ويمكنك استخدام كريم ميبو أيضا لعلاج تشققات الحلمة.

🔸️ علاج آثار حب الشباب

من الفوائد الطبية والجمالية التي يقوم بها كريم ميبو المذهل هو أنه يساعد على العلاج من آثار حب الشباب المزعجة والتي تؤرق الكثير من الفتيات لأنه يفقد بريق الوجه ويعيق جمال بشرة المرأة.

لذلك، إذا كنت من الفتيات اللواتي تعانين من مشكلة حب الشباب فعليك بإستخدام كريم ميبو لكي يسرع من إزالة آثار وندبات حب الشباب التي تظهر على الوجه، ذلك بفضل احتوائه على زيت السمسم والكثير من الفيتامينات والمعادن التي تساعد على تجديد خلايا البشرة والتخلص من خلايا الجلد الميتة وتساهم في ترطيب البشرة.

🔸️ علاج حروق الجلد

من المعروف فوائد كريم ميبو الطبية على الجلد فهو يساعد على معالجة الحروق التي تصيب الجلد سواء كانت من الدرجة الأولى أو الثانية أو الدرجة الثالثة الأعلى خطورة.

كما أن كريم ميبو يساهم في إزالة تقرحات الجلد والطفح الجلدي الذي ينتج من الحفاضات للاطفال الرضيعة، و الطفح او الإلتهابات التي تحدث نتيجة العرق في فصل الصيف.

ميبو يتخلص تماما من الالتهابات والاحمرار والحروق الناتجة عن آثار آشعة الشمس الضارة، بالاضافة الى ذلك يعالج كريم ميبو الكثير من الأمراض الجلدية المزمنة منها مرض الصدفية والاكزيما ويزيد من التئام الحروق ويحافظ على ترطيب الجلد وإزالة الأنسجة النخرية والتجدد الطبيعي للخلايا الجذعية.

قومي بتغيير ضمادة الجرح بشكل يومي مع تطبيق كريم ميبو.

🔸️ إزالة آثار جراحة التجميل والليزر

من أبرز الفوائد التي يتمتع بها كريم ميبو هو أنه يستخدم لإزالة آثار الندبات والجروح الناتجة عن عمليات جراحة التجميل كما أنه يساعد على ترطيب الإلتهابات الحادة وتغذيتها بشكل طبيعي وفعال وذلك لأنه يحتوي على فيتامين E، ومادة مادته بيتاسيتوستيرول.

هذه هي المادة الفعالة والرئيسية الكريم والتي تعمل كمضاد حيوي الجروح والحروق الجلدية التي تتعرض لها البشرة بعد جراحة التجميل.

هذه العمليات تعتبر حساسة للغاية على الوجه وتتطلب العناية الشديدة، كما أن كريم ميبو يقوم بإزالة الاحمرار والالتهاب الذي يصيب البشرة بعد عمليات الليزر وخاصة عملية إزالة الشعر بالليزر.

🔸️ علاج تقرحات السكري

من أعراض الإصابة بداء السكري هي بطء إلتئام الجروح التي تصيب الجلد كما أن السكري يسبب تقرحات شديدة للجلد ولكن يمكنك التخلص منها ومعالجتها من خلال استخدام كريم ميبو فهو آمن لمرضى السكري كثيرا.

يساهم كريم ميبو أيضا في علاج الالتهاب الوريدي والتهابات العظام والتهابات الجلد، وهذا بفضل المكونات الطبيعية التي يحتويها.


⚠️ كريم ميبو للإستخدام الخارجي فقط.

💡 كريم ميبو صنع في الإمارات إنتاج شركة جلفار الخليج للصناعات الدوائية.

إقرأ أيضاً :
🔸 وصفات طبيعية لإزالة آثار الحروق .. * التخلص من آثار الحروق *
🔸 قناع الحليب والعسل لإزالة التجاعيد وشد الوجه وإستعادة الشباب
🔸 وصفات الطبيعية لإزالة آثار حب الشباب .. * التخلص من اثار الحبوب *
🔸 علاج قرحة الفراش في الطب البديل
🔸 نبات القراص علاج أغلبية الأمراض الجلدية، الأكزيما، حب الشباب، الندوب
🔸 توحيد لون البشرة والتخلص من البقع الداكنه ،، (وصفة طبيعية)
🔸 3 خلطات طبيعية لتفتيح الاماكن الداكنه من خبيرة التجميل نانيس سليم