قناع الحليب والفراولة يجعل الوجه أكثر لمعانا ونضارة

قناع الحليب والفراولة يجعل الوجه أكثر لمعانا ونضارة


تحتاج الفتاة لبعض الماسكات لتحصل على بشرة نقية نضرة مشدودة وتعج بالحيويه وهذا ما سنقدمه اليوم.

أكد الدكتور أيمن محمد أخصائي الأمراض الجلدية أن الحليب الجاف له سحر كبير مع جميع أنواع البشرة ويعمل على تنقيتها وتصفيتها من كل ما يشوبها من علامات بسبب البثور أو الخلايا الميتة أو اللون الباهت الغامق ويجب أن تحرص كل فتاة على أن تستخدم الحليب الجاف فى أقنعتها الأسبوعية أو اليومية التى تقوم بها لبشرتها ووجهها ويديها ورقبتها وجسمها بالكامل.

وأشار إلى أن الحليب الجاف يعطي مظهرا ذهنيا شبابيا نضرا للبشرة من الخارج وهو عبارة عن طبقة دهنية ولكن جميلة ونضرة ومن الداخل يعمل على اختراق المسام المفتوحة ويغذى ما تحت الطبقة الخارجية للجلد ويجعلها نضرة داخليا وخارجيا وفي نفس الوقت يحافظ على المسام ويمنع من اختراق الأتربة له والجراثيم فيحميها من مشكلات عديدة ويعطي درجة أكثر إشراقا ولونا فاتحا للجلد.

وأضاف محمد أن الفراولة مع الحليب الجاف أو السائل يعملان على زيادة لمعان البشرة وإعطائها شكل نقي ومشدود شبابي وطبيعي وهذا القناع بالذات يعمل على التخلخل فى مسام البشرة ويعمل على نضارتها إضافة إلى أنه يعطي لمعة للبشرة مثل التي تحصل عليها الفتيات عن طريق مستحضرات التجميل.

طريقة عمل قناع الحليب والفراولة :

اهرسي كوب من الفراولة ثم اضيفي له حليب بودرة والكمية سنتركها لك حتى يصبح الفراولة مع الحليب المجفف متماسك قليلا (يعني حتى تصير مثل الكريم) ثم ادهني وجهك بها واتركيها على وجهك لمدة 20 دقيقة ثم اغسلي وجهك.

كرري هذا القناع مرتين في الاسبوع.

إقرأ أيضاً :
🔸 قناع اللوز المطحون لتفتيح البشرة من خبيرة التجميل حنين علي
🔸 حليب ثدي الأم علاج ممتاز لمشاكل البشرة الحسّاسة
🔸 إستخدمي حمام البخار لبشرة نظيفة نضرة ومشرقة
🔸 قناع الشوفان لتقشير البشرة يجعل بشرتك نقية مضيئة
🔸 قناع الزعفران والحليب لتفتيح البشرة .. * خلطة تبييض البشرة *
🔸 أسهل الطرق الطبيعية للتخلص من الزيوان .. * إزالة الرؤوس السوداء *
🔸 ماسك عصير الخيار لترطيب البشرة الدهنية من خبيرة التجميل نانيس سليم