علاج الحلمة الغائرة أو المقلوبة بطريقة بسيطة فعالة جدا

علاج الحلمة الغائرة شرح بالصور والفيديو ،، تعاني بعض النساء من اختفاء حلمة الثدي وهي حالة تعرف طبيا بـ "الحلمة الغائرة" أو "الحلمة المقلوبة" حيث تكون الحلمة موجودة ولكن بدلا من أن تكون الحلمة بارزة إلى خارج الثدي تكون مسطحة أو مقلوبة إلى الداخل .. المشكلة لها تأثيرات كثيرة ومنها صعوبة الرضاعة الطبيعية بسبب عجز الطفل عن سحب الحلمة إلى مؤخرة الفم،وأيضاً الكثير من النساء تشعر بعدم الرضى عندما ترى ان حلمات صدرها وترغب بأن تكون الحلمة بارزة بشكل طبيعي مثل باقي الفتيات.

💡 قبل قراءة المقال يجب ان تعلمي ان ستجدين هنا طريقة علاج الحلمة الغائرة بالفيديو وشرح بالصور ومعلومات علاجية كبيرة ومتعددة كلها تعمل على وصولك لحل صحيح وفعال لتصحيح وابراز حلمة الصدر.


🔸 معلومات عن الحلمة الغائرة
عند معظم النساء تبرز الحلمات من 5 إلى 10 ملم وتصبح أطول بحوالي 10 ملم وأعرض بحوالي 2 إلى 3 ملم أثناء الجماع، وبعض النساء يمتلكن حلمات مسطحة ولكنها تصبح منتصبة أثناء الجماع، أو عندما يرضع الطفل منها، أما الحلمات التي تكون مثنية بدلاً من أن تكون مسطحة أو بارزة تدعى حلمات غائرة ربما تكون كلتا الحلمتين غائرتين أو إحداهما.

ان تكون الحلمة غائرة منذ فترة طويلة فلا داعي للقلق لأن ذلك طبيعي، وكثير من النساء على هذه الشاكلة، تمت متابعة ودراسة لـ 3000 امرأة يزرن العيادة ما قبل الولادة أثبتت الدراسة أن 10% منهن يملكن حلمات غائرة.

قد تكون المرأة قادرة على إبراز الحلمتين بإرتداء أغطية للحلمة تحت حمالة الثديين وهي عبارة عن وسائل صغيرة تضغط بلطف على الثدي حول الحلمة وهي مريحة جداً ويجب ارتداؤها من ساعة إلى ساعتين للمرة الأولى، وبعدها تزيد من الفترة الزمنية شيئاً فشيئاً.. حتى إن كانت المرأة غير مصممة على الارضاع فربما ترغب المرأة أن تكون لديها حلمتان بارزتان.

ان الفتيات الصغيرات لا سيما تتأخر دورتهن الشهرية على الأغلب تبقى الحلمات لديهن مسطحة حتى أوائل العشرينات، فإذا كانت المرأة صغيرة السن فهناك احتمال أن تبرز الحلمات فيما بعد، وإلا فبالامكان تمسيد المنطقة حول الحلمة باليدين الدافئتين لعدة دقائق كل يوم لتبرز الحلمة ويمكن أيضاً ارتداء أغطية الحلمة التي اشرنا لها، ولكن يجب عدم ارتدائها لفترة طويلة، وإلا فقد يحدث ألم في الثديين ويجب عدم ارتدائها لفترة تزيد على ستة أسابيع.

🔸 جهاز Niplette لعلاج وتصحيح الحلمتين
في مقال سابق قمت بشرح حول أداة تصحيح الحلمة الغائرة "Niplette" والتي اثبتت فعاليتها في علاج الحلمة الغائرة والوصول لنتائج مدهشة، كما كان الاقبال على هذه الاداة كبير للغاية وحققت شركة فيليبس مبيعات مرتفعة لـ جهاز Niplette لعلاج وتصحيح الحلمتين.

🔸 اداة علاج الحلمة الغائرة منزلي الصنع
اليوم سنضع بين يديك اداة بسيطة منزلية الصنع تعمل بنفس اسلوب جهاز Niplette، وهي تقوم بشفط الحلمة الى الخارج وتصبح الحلمة بارزة، الجميل هنا ان هذه الاداة ستصنعيها بنفسك ولن تكون تكلفتها مرتفعة ابداً وستصيبك الدهشة من النتائج التي ستحصلين عليها عند استخدامها بإنتظام.

طريقة عمل اداة علاج الحلمة الغائرة
سنقوم بإستخدام حقنة عادية نظيفة وغير مستعملة يمكن الحصول عليها بسهولة من أي صيدلية ..

تابعي الشرح البسيط بالصور ..

1. نقوم بإزالة الجزء الأمامي لـ الحقنة


2. نقوم بسحب هذا الجزء واعادة دخاله من الجهة التي قمنا بقصها

3. نقوم بتثبيتها على الحلمة وسحب الحقنة للخارج لتقوم بشفط الحلمة

نقوم بتركها على الحلمة لمدة 30 دقيقة ثم نقوم بإزالتها، يمكن استخدامها اكثر من مره باليوم حتى تصبح الحلمات طبيعية بارزة بإستمرارة.

⚠️ يمكنك عزيزتي مشاهدة هذا الفيديو لطريقة عمل اداة تصحيح الحلمة، لمشاهدة الفيديو إضغط هنا ، او من هنا 👇🏼
إقرأ أيضاً :
🔸 علاج الحلمة الغائرة او الحلمة المقلوبة والحلمة المسطحة
🔸 أداة AVENT Niplette لابراز حلمة الثدي وعلاج الحلمه الغائرة والمسطحة
🔸 نمو الشعر حول حلمة الثدي .. ازالة شعر حلمات الصدر
🔸 وصفات لإمتلاك حلمات وردية ،، لون كذابي .. خلطة توريد الحلمتين
🔸 وصفة من الدكتور سعيد حساسين لتكبير الثدي وحلمات الصدر
🔸 خلطة تكبير الصدر من الدكتور عادل عبد العال .. * وصفة تكبير الثدي *
🔸 تضييق المهبل بطرق طبيعية بدون عمليات جراحية .. * اعشاب لتضييق المهبل *

إظهار التعليقات