رجيم المحارب ،، وسيلة جيدة لخسارة الوزن

رجيم المحارب ،، وسيلة جيدة لخسارة الوزن


نظام التخسيس الحديث "دايت المحارب" هو سلاحك لمحاربة السمنة ،، إذا كنت تفكر في نظام غذائي جديد لإنقاص الوزن يمكنك أن تجرب "دايت المحاربين" وهو نظام غذائي يرى خبراء التغذية أنه من أنجح الأنظمة ولكن له شروط معينة ويشبه هذا النظام أيضاً "الصيام" فهو يعتمد على الامتناع عن الطعام فقط لساعات معينة.

يقول الدكتور "كريم جمال" أخصائي التغذية، أن دايت المحارب "warrior diet" هو نظام لخسارة الوزن يعتمد على الصيام عن الطعام فقط ولكن يسمح بتناول المياه والمشروبات الأخرى مثل: الشاي والقهوة.

وأوضح أن هناك شروط صحية يجب أن تتوافر في الشخص الذي يريد اتباع هذا النظام ومنها أن يكون شخصا سليما بدنياً ولا يعاني من أي أمراض، لأن قلة الطعام قد تؤثر على صحته، مضيفاً أن الطبيب هو الذي يمكنه أن يحدد للشخص إمكانية اتباعه لهذا النظام حسب تقييمه للحالة الصحية.

وأشار إلى أن ريجيم المحارب يعتمد على الامتناع عن الطعام لمدة 20 ساعة في اليوم ويتم تناول الطعام في الـ4 ساعات الباقية، ولكنه يحتاج لأشخاص يمتلكون إرادة قوية.

وأوضح أنه يقوم على فكرة المحاربين القدامى، الذين كانوا يذهبون للحرب طوال اليوم ثم يستريحون ويتناولون الطعام مرة واحدة في نهاية اليوم، مضيفاً أن الصيام الطويل يتماشى مع فطرة الإنسان البدائي.

إقرأ أيضاً :
🔸 رجيم اللقيمات بإسلوب حديث من الدكتور رامي أحمد
🔸 فوائد تمارين البطن في إزالة الكرش ونحت الخصر
🔸 رجيم اليوم السابع ،، انقاص الوزن في 7 أيام
🔸 ريجيم ناجح في اسبوع من الدكتورة مونيكا‏ ‏جرينفيل
🔸 الرمان او عصير الرمان سيقضي على الكرش نهائياً
🔸 الشاي الأخضر يساهم في إنقاص الوزن ويعالج أمراض القلب
🔸 عصير الكيوي والأناناس لحرق الدهون والتخلص من سمنة الأرداف