الرمان او عصير الرمان سيقضي على الكرش نهائياً

لا احد يجهل فوائد الرمان الصحية وانا متأكدة ان اغلب الاشخاص يعلمون ما يحمله الرمان من فائدة لأجسامنا فهو صيدلية مدورة حمراء اللون صغيرة الحجم !

اليوم لن نتحدث عن فوائد الرمان لاننا تحدثنا عنها سابقا من خلال العديد من المواضيع ولكننا سنتحدث عن فائدة واحدة للرمان وهي ازالة الكرش .. نعم من خلال الرمان يمكنك ان تتخلص من الكرش.

قال الدكتور خالد يوسف أخصائي التغذية وأمراض السمنة والنحافة إن الرمان من الفواكه التي تساعد في القضاء على الشحوم بالجسم، حيث توصلت إحدى الدراسات إلى أن تناول كوب من عصير الرمان يوميا يساعد على تقليل الشحوم حول المعدة "الكرش".

وأضاف أن الباحثين أطلقوا على فاكهة الرمان "سوبر فروت" وذلك لأنه تناول ثمرة أو كوب من عصير الرمان يوميا لمدة شهر يقلل من احتماليه نمو الشحوم حول المعدة، بالإضافة إلى أن الرمان به مضادات أكسدة تعمل على قتل الخلايا السرطانية بالجسم، لذلك فالرمان يحمي الجسم من الإصابة بمرض السرطان، وفي حالة الإصابة يقلل من انتشاره بالجسم.

وأشار خالد إلى أن الرمان يعمل كمقوي للجهاز المناعي للإنسان، بالإضافة إلى كونه مضادا للفيروسات، ومضادا للبكتيريا، ومضادا للالتهابات، بجانب أن الرمان له فعالية في تقليل الإصابة بتصلب الشرايين، وعلاج اضطرابات وظائف عضلة القلب.

وقال إن عصير الرمان يعمل على تقليل نسبة الكولسترول بالدم، كما أنه يقلل من مخاطر ارتفاع السكر بالدم، كما يعمل على إبطاء امتصاص الكولسترول الضار ويساعد على منع تليف الكبد.

وننصح من يعاني من بروز الكرش في تناول الرمان او عصير الرمان بشكل يومي وبإستمرار مع مزاولة أي نشاط رياضي فذلك سيمحي الكرش نهائياً.

إقرأ أيضاً :
🔸 فوائد قشر الرمان
🔸 فوائد دبس الرمان .. ( المذهله )
🔸 الرمان يعتبر أفضل الفاكهة المضادة للأكسدة
🔸 عصير طبيعي يجعلك في قمة النشاط طوال اليوم
🔸 خلطات الرمان ستعيد الجمال لبشرتك .. * وصفات الرمان السحرية للبشرة *
🔸 وصفة قشر الرمان لتضييق المهبل .. * علاج توسع المهبل بالاعشاب *