وصفة طبيعية مضمونة وسريعة النتائج لتكبير الصدر

وصفة طبيعية مضمونة وسريعة النتائج لتكبير الصدر


 وصفة طبيعية مضمونة وسريعة النتائج لتكبير الصدر 

حب الرشاد




 تحلم كل النساء بأن تكون جميلة بنسبة 100%، ويتحول الحلم لـ كابوس عندما تنظر لجسمها وتجد أن حجم صدرها صغير ويشوه جمالها!، من لا يعاني من هذه المشكلة لن يشعر بحجم تلك الرغبة في زيادة حجم الصدر والتخلص من الصدر الصغير وتصبح طاغية الأنوثة ومكتملة الجمال.

والحقيقة أن الفتاة ما قبل الزواج أقل شغفاً وبحثاً عن طرق تكبير الصدر، ومن خلال ما يصلنا من استفسارات ورسائل نسبة 80% من الراغبات في تكبير الصدر هن نساء متزوجات .. والاغلبية منهن تقول "زوجي يحب الصدر الكبير" أو "زوجي يقول لي ما أحب الصدر الصغير"، الحقيقة لم تفاجئني تلك العبارات حيث انني قرأت في دراسة سابقة أن الرجال تثيرهم المرأة صاحبة الصدر الكبير والجسم المكتنز.

توجد من النساء من تتوجه لعيادة التجميل والخضوع لعملية جراحية لتكبير الصدر ،، لكن هل هذا هو الحل الوحيد؟ .. لا ، لقد وضعنا الكثير من الوصفات لتكبير الصدر ودائما نطرح الوصفات الجديدة لتحقيق نتائج اكثر قوة.

سيكون المكون الرئيس في وصفة تكبير الصدر هو حب الرشاد ، ولا أعتقد انكم لا تعرفون هذي البذور الصغيرة المذهلة حيث ان لها الكثير من الفوائد .

 نضع لكي الان وصفة متكاملة حيث تكون النتائج مضمونة، وفي وصفة اليوم سنعتمد على نفس الطريقة وهي تطبيق سلسلة خطوات يومية لها قدرة عظيمة على زيادة حجم الصدر وستلاحظين ذلك وسيندهش زوجك من التغيير في حجم صدرك.

وصفة حب الرشاد لتكبير الصدر

- النظام اليومي
1. عند الاستيقاظ من النوم صباحاً، تناولي 3 حبات من التمر (على الريق).
2. تناولي إفطارك المعتاد، وإياك من إهمال وجبة الإفطار، حيث لها أهمية كبيرة في تحقيق نتائج جيدة.
3. بعد الإفطار بـ 30 دقيقة تناولي كوب من الحليب وحب الرشاد وطريقة عمل هذا المشروب كالتالي:
ضعي ملعقة صغيرة من حب الرشاد في كوب حليب ساخن وغطي الكوب وأتركيه لمدة 10 دقائق ثم أشربيه.
4. تناولي وجبة الغداء التقليدية ، أيضا هي مهمة في تحقيق نتائج جيدة.
5. فترة العصر تناول حفنة من المكسرات أو الشيكولاتة الداكنة أو قطعة صغيرة من الحلاوة الطحينية أو حفنة من الفواكه المجففة أو قطعة كيك صغيرة.
6. تناولي وجبة العشاء على ان تكون وجبة خفيفة ومغذية ، ولا يجب إلغاء هذه الوجبة اذا كنتي حريصة على تحقيق نتائج سريعة وملحوظة.
7. قبل النوم اشربي كوب من الحليب مع حب الرشاد وطريقة تحضير هذا المشروب كما ذكرناها سابقاً وهي:
ضعي ملعقة صغيرة من حب الرشاد في كوب حليب ساخن وغطي الكوب وأتركيه لمدة 10 دقائق ثم أشربيه.

- نصائح
1 . عندما تشعرين بالعطش أشربي ماء مضاف له القليل من ماء الورد ويمكنك تجهيزه بسهولة من خلال اضافة ملعقتين من ماء الورد على 1 لتر من الماء وضعيه في زجاجة، وعندما تشعرين بالعطش اشربي منه.
* الماء مع ماء الورد ستجعل بشرتك نضرة جميلة وتساهم في تكبير الصدر أيضاً.
2. قومي بعمل تدليك لصدرك مرتين بالاسبوع، (مثلا يوم السبت والثلاثاء)، وطريقة التدليك سهلة جدا .. ضعي على كف اليد القليل من الزيت وتدليك الصدر لمدة 10 دقائق لكل جانب، ويكون عكس اتجاه عقارب الساعة، وهذا يساعد على عملية تمدد الخلايا وتنشيط الدورة الدموية.
* الزيت المستخدم في تدليك الصدر هو زيت جنين القمح أو زيت الحلبة او زيت السمسم أو زيت الزيتون ، اختاري ما يناسبك.
3. عند الذهاب إلى النوم إخلعي حمالة الصدر ، وحاولي النوم بدون الستيان أو حمالة الصدر.

ملاحظات :
- النظام اليومي : يجب تطبيق خطوات النظام اليومي كما هي، مع أخذ يوم واحد راحة كل أسبوع.
- النصائح : يمكنك عدم تطبيقها وهي إختيارية ويمكنك أهمالها، لكن في حال طبقت النصائح ستزيد فرصة تحقيق نتائج ملحوظة وخلال فترة قصيرة.

الآثار الجانبية :
من الآثار الجانبية لهذه الوصفة انك ستتعرضين لخسارة مالية، فبعد استخدام هذه الوصفة لمدة 60 يوم ستكوني مجبرة على إستبدال مقاس حمالة الصدر (الستيان)، لأن الوصفة ستعمل على زيادة حجم الصدر وستصبح حمالات الصدر ضيقة وستحتاجين لشراء حمالات صدر جديدة بالمقاس الجديد لصدرك.

• يعتمد نجاح وصفة تكبير الثدي على دقة تطبيق الخطوات يرجى الحرص على تطبيق ما ذكرناه لتحقيق أفضل النتائج