وصفات سحرية طبيعية لتكبير الصدر وشدة من الترهلات بشكل واضح

وصفات سحرية طبيعية لتكبير الصدر وشدة من الترهلات بشكل واضح


 وصفات سحرية طبيعية لتكبير الصدر وشدة من الترهلات بشكل واضح



نشر موقع "beautyhealthtips" مقالا عن مظهر المرأة واماكن الاثارة فيها . وركز فى مقالتة عن دور صدر المرأة فى اثارة الرجال واكتمال انوثتها . وقال الموقع ايضا ان العديد من الفتيات تعاني من عدم الثقة بالنفس او الحرج ان كانت صدورهن صغير او مترهلة . ومع تقدم العلم وعمليات التجميل الجراحية استطعن بعص النساء من التخلص من صغر صدورهن والترهلات , إلا ان العمليات الجراحية فيها ما فيها من الخطوره وارتفاع تكلفتها , الأمر الذي منع اغلب السيدات من علاج هذة المشكلة.
وبعد دراسات وتجارب تكللت بالنجاح الساحر والنتائج المرضية على العديد من السيدات استطعن تكبير حجم صدورهن بشكل مرضي وايضا شد صدورهن ومعالجة الترهلات, وكان من اثر ذلك زيادة الثقة بالنفس واكتمال المظهر الانثوي الذي يلعب حجم الصدر فية دورا مهما. فيا تري ماهي هذه التجارب وما هي مكوناتها وطريقة تطبيقها . 
انة الزيت المضاف على وصفات متنوعة من المواد الطبيعية التي لا تاثير سلبيا لها عملت على زيادة ملحوظة لحجم الصدر وعالجب الترهلات وجعلت منة املس وخالي من الخطوط الحمراء او البيضاء .
وسنشرح الان الوصفات ومكوناتها وطريقة استخدامها

قبل البدأ يجب مراعاة : 

- عند تدليك صدرك تجنبي تدليك الحلمات لأنها تعتبر منطقة حساسة.
- تجنبي التدليك بقوة قد يسبب بحدوث تشقق الحلمة أو تغيير لونها

- بعض الاجسام حساسة لبعض انواع الزيوت. ان حدث تحسس قومي بتغيير الوصفة بوصفة اخري 
اذا كنتي تعاني من اسمرار حلمة صدرك وتبحثين عن حل لاستعادة لونها الطبيعي سنشرح ذلك بمقال منفصل قريبا

زيت الحلبة لزيادة حجم الصدر
يعطي زيت الحلبة نتائج سريعة، دلكي صدرك لمدة 4 أسابيع ثم راقبي حجمة ، النتائج سوف تبهرك!، ومع ذلك ننصحك بالانتظام في استخدام زيت الحلبة، فإن الاستخدام المستمر والمنتظم ضروري لتوسيع أنسجة صدرك  وجعلها أكبر، للحصول على نتائج فعالة ادهني منطقو الصدر والترهل بزيت الحلبة ليلا، وقومي بتدليك الصدر لمدة 10 دقائق واتركيه على صدرك حتى الصباح ثم قومي بغسل صدرك.

زيت الجوجوبا لتكبير الصدر
زيت طبيعي آخر يصنع العجائب لجمال البشرة، زيت الجوجوبا له خصائص متشابهة من الزهم على الجلد، لذلك فهو يعمل بكفائة كأفضل زيت تدليك للصدر .يحتوي على مغذيات حيوية مثل فيتامين A وفيتامين B وفيتامين D وفيتامين E وأحماض أوميغا 9 الدهنية، التي تساعد على تكبير حجم صدرك بطريقة طبيعيّة وتمنع الترهّلات، وتجعل ملمسه أكثر نعومة.

زيت بذور الكتان لتكبير الصدر
زيت بذور الكتان هو خيار مثالي لتدليك صدرك، لأنه يحتوي على أحماض أوميجا 3 الدهنية، واستخدام هذا الزيت خالي من المخاطر، حيث يحسن الدورة الدموية في أنسجة الصدر وبالتالي يساعد في تكبير حجمة، أوميغا 3 له فائدة رئيسية أخرى، حيث يبقيك في مأمن من سرطان الصدر . دلكي جسمك بعد الاستحمام بإستخدام زيت بذر الكتان، مع التركيز على منطقة الصدر والترهل، وقومي بتدليك صدرك بحركة دائرية لمدة 10 دقائق لتحفيز الدورة الدمويّة، ويفضل تكرار هذه الخطوة يوميّاً، حيث ستلاحظين فرق واضح بحجمة بعد فترة من الاستخدام المنتظم.

زيت جوز الهند لتكبير الصدر
زيت جوز الهند له فوائد عديدة للبشرة والشعر والصحة بشكل عام، إن تدليك صدرك في زيت جوز الهند سيقوي أنسجتة، حيث له نتائج فعالة في زيادة الحجم ، ويساهم في تحسين مظهره ومنعه من الترهل ، ويتخلص من علامات تمدد الجلد ويعزز حجم الصدر. في الليل وقبل النوم بقليل، تمددي على الفراش في وضعية الاسترخاء بعد خلع حمالة الصدر، قومي بوضع كمية مناسبة من زيت جوز الهند على يديك وافركي يديك حتى تصبح يديك دافئة، ثم دلكي صدرك بشكل دائري لمدة 5 دقائق، ثم قومي بتدليك صدرك من الأسفل للأعلى لمدة 5 دقائق، ثم قومي بتدليكة  من الأعلى للأسفل لمدة 5 دقائق، واتركي الزيت على صدرك حتى الصباح، كما يفضل ان لا ترتدي الستيان حتى الصباح.

زيت زهرة الربيع لتكبير الصدر  
يعد زيت زهرة الربيع خياراً جيدًا لتدليك الصدر  عند مزجه بفيتامين E، وهو يوفر المغذيات للأنسجة بشكل فعال ويعمل على تكبير الصدر، يمكن أن يمنحك التدليك المنتظم صدرا  ممتلئًا وناعم الملمس، كما إن زيت زهرة الربيع يمكن استخدامه في تدليك صدرك، ويمكنك تناول كبسولات زيت زهرة الربيع من خلال الفم، حيث لها مفعول ممتاز في تكبيرالصدر والأرداف والمؤخرة، وهي متوفرة حاليا في الصيدليات.

زيت Emu أو زيت طائر الايمو لتكبير الصدر
زيت الايمو او كما يعرف أيضا بإسم زيت دهن النعام، هو أحد الزيوت الفريدة التي تحتوي على أحماض دهنية مشابهة لخلايا الجلد، فهو زيت له فوائد مذهلة ستلاحظينها بنفسك عند تدليك صدرك بزيت الأيمو، فهو قادر على اختراق طبقات الجلد بعمق، وبالتالي الاستفادة بشكل أكبر من خصائصه في تحسين البشرة وترطيبها، وقد أثبت قدرته في تكبيرالصدر ومنع ترهلة. وعند استخدام زيت الايمو ستلاحظين إختفاء وتلاشي علامات تمدد الجلد في غضون أسبوعين.

زيت اللافندر لشد وتكبير الصدر
زيت اللافندر الممزوج بزيت شجرة الشاي هو أفضل مزيج لتدليك الصدر ، حيث يعمل هذا المزيج على تغذية أنسجة الصدر  وشد البشرة وتجعلة  أكبر حجما وأكثر امتلاءً، بعد تدليك الصدر بهذا الزيت ستنعمين بصدر كبير وبشرة جميلة ناعمة.  ضعي بضع قطرات من مزيج زيت اللافندر وزيت شجرة الشاي على صدرك وقومي بتدليك الصدر لمدة 10 دقائق، وكرري ذلك كل يوم قبل النوم لتحصلي على نتائج مدهشة.

زيت جنين القمح لتكبير الصدر
يحتوي زيت جنين القمح على فيتامين E بفوائده الغير عادية، حيث يعمل على تهدئة تهيج الجلد ويزيل علامات تمدد الجلد، كما يعتبر زيت جنين القمح خيار رائع وفعال في زيادة حجم الصدر، علاوة على ذلك، فهو حيث يعمل على توريد حلمات الصدر أو تبييضها ، والاستخدام المنتظم لهذا الزيت سيعمل على ترطيب بشرتك ومحاربة أعراض الشيخوخة.   ضعي القليل من زيت جنين القمح على راحة يدك ثم افركي يديك قليلا حتى تصبح دافئة، ثم دلكي صدرك بحركات دائرية لمدة 10 دقائق، كرري هذه الطريقة يوميا لتلاحظي نتائج مبهرة.

زيت الزيتون لتكبير الصدر
يعتبر زيت الزيتون المكون الأكثر صحة في مطبخك وهو رائعًا كذلك لزيادة حجم صدرك، هذا الزيت غني بالمواد المضادة للأكسدة والأحماض الدهنيّة ما يجعل منه مثالي لمحاربة الترهّل وتكبير الصدر بطريقة طبيعيّة، هو يساعد أيضاً على تنعيم البشرة في هذه المنطقة وتوحيد لونها، شرط أن تستخدميه بشكلٍ منتظم. ضعي القليل من زيت الزيتون على يديك، ثم افركي يديك حتى تصبح دافئة، ثمّ قومي بتدليك الثدي بحركة دائرية، لمدّة 15 دقيقة لزيادة تدفق الدمّ، كرري هذه الوصفة 4 أو 5 مرّات في الأسبوع.

زيت اللوز لتكبير الصدر
زيت اللوز له تأثير سحري بسبب وجود الفيتامينات والمعادن الداعمه لزيادة حجم الصدر، حيث يوفر زيت اللوز تغذية عميقة لأنسجة الصدر التي تجعل الصدر يبدو أكثر امتلاءً وأكبر، ويضفي رائحة حلوة على جسمك ويجعلك تشعرين بالانتعاش، استخدمي هذا الزيت لمدة 10 أسابيع فقط لرؤية نتائج ملحوظة.  ضعي القليل من زيت اللوز على يديك وافركي يديك حتى تصبح دافئة، ثم قومي بتدليك صدرك بشكل دائري لمدة من 15 الى 15 دقيقة.