عادات صحية ممتازة للمحافظة على رشاقتك وجمالك

عادات صحية ممتازة للمحافظة على رشاقتك وجمالك


في هذا المقال سنتطرق الى وسائل وعادات صحية تحافظ على رشاقتك وجمالك ..

النوم والاسترخاء
لا يوجد ما هو أفضل من النوم في الليل لخدمة جمالك بطريقة صحية. الحصول على 6 إلى 8 ساعات من النوم العميق غير المضطرب كل ليلة يساعدك في الحصول على بشرة صافية. الحصول على النوم الكافي كل ليلة يساعد على تجنب انتفاخ محيط العين، ويقلل من الدوائر الداكنة إذا كانت موجودة.

الماء
تتكون أجسامنا من 70 بالمائة ماء لذا من المعقول أن شرب الماء بانتظام يساعد على ترطيب البشرة. والحفاظ على مرونة الجلد من الداخل والخارج، حاولي أخذ قنينة من الماء عند الخروج من البيت لترطيب جسمك وبشرتك طوال اليوم.

الاكل المتوازن
أنت ما تأكلينه، انظري الى طعامك وقيميه من الناحية الصحية، هل وجباتك صحية ومتنوعة وتحتوي على الخضار والفاكهة والكبروهيدرات والبروتينات أما كلها مجرد وجبات سريعة وخفيفة خالية من الفائدة!

الطعام الصحي والمتنوع يمنع انتشار الجزيئات الحرة التي تدمر الخلايا وتسبب الامراض والسرطان. سوء التغذية يضعف البشرة والشعر ويجهد الجلد ويجعلك تبدين متعب ومرهقة.

النشاط والحركة
التمرين لا يساعدك في الحفاظ على وزن صحي فقط بل ويجعلك تشعرين بالارتياح ويزيد من حرق السعرات الحرارية ودوران الدم أيضا، مما يعني وهجا صحيا في بشرتك، تمرني لمدة 30 دقيقة كل يوم للحصول على بشرة وجسم صحي.

إقرأ أيضاً :
🔸 فوائد تمارين البطن في إزالة الكرش ونحت الخصر
🔸 مشروب الرشاقة المذهل بالمفعول الثلاثي .. تحتاجه كل إمرأة !
🔸 رجيم الديتوكس .. إنقاص الوزن وفوائد كثيرة لصحتك
🔸 تخلصي من دهون البطن والأرداف في 6 أسابيع فقط .. * ريجيم ممتاز *
🔸 رجيم دشتي .. الأقوى والأكثر نجاحاً لإنقاص الوزن
🔸 الزنجبيل يقودك بأمآن إلى ميناء الرشاقة .. * الزنجبيل لإنقاص الوزن *
🔸 معلومات ونصائح غذائية لإشراقة مميزة وقوام مثالي (نصائح هامة لرشاقة جسمك)