تكبير الثدي ،، موضة .. هوس أو هاجس يصيب النساء

تكبير الثدي ،، موضة .. هوس أو هاجس يصيب النساء


من 3000 الى 6000 دولار هي كلفة عملية تكبير الثدي التي تحقق حلم معظم الفتيات والنساء بزيادة حجم صدرهن , تعتبر المرأة أن الثدي رمز الأنوثة ولذلك ترغب دائماً في تحسين شكله، خصوصاً إذا كان صدرها صغيراً أو إذا كانت تعاني من ترهلات في الثدي بعد الولادة والرضاعة، لذا باتت عملية تكبير الثدي من أكثر العمليات التجميلية انتشاراً بين السيدات.

تفاصيل عملية تكبير الثدي
تختلف الطرق التي تتم فيها العملية من حيث مكان الفتح الجراحي، ونوعية الحشو وكبر الحشو حسب كل مريضة. قبل إجراء أي تدخل جراحي، يجب إجراء صورة أشعة غير صوتية للثدي بهدف تفادي أي مشكلة وللتأكد من عدم وجود أي ورم أو مرض في الثدي. وبعد إجراء الصورة والفحوص اللازمة، يتم إجراء العملية عبر تحديد مكان الفتح الجراحي أولاً ثم وضع الحشو في هذه الفتحة. تختلف أنواع الحشوات.

فهناك تلك المصنوعة من مادة السيليكون، وأخرى مصنوعة من محلول ملحي معقم، وحديثاً، يتم استخدام حشوات يمكن ضبط حجمها، وتتكون من غلاف سيليكوني ومحلول ملحي بهدف التحكم بحجم الصدر بعد العملية، وتستغرق هذه العملية بين الساعة والساعة والنصف ساعة تحت تأثير البنج العمومي.

بعد عملية تكبير الثدي
بعد إجراء هذه العملية، تشعر المريضة بألم بسيط لمدة 48 ساعة ويزول بإستخدام المسكنات، أما بالنسبة إلى ازرقاق الثدي، فيستمر أسبوعين. لكن الورم يستغرق وقتاً أطول ليزول (بين الأربعة أسابيع إلى ثلاثة أشهر).

يجب على المرأة التي تخضع لهذه العملية أن ترتدي حمّالة خاصة للصدر لمدة أربع أسابيع، وبعد خلع الحمّالة، يمكنها ممارسة الرياضة بشكل طبيعي، بالإضافة الى هذا، يطلب من المرأة التي تجري عملية تكبير الصدر بأن تقوم ببعض التدليك لهذه المنطقة. ونتائج هذه العملية الجراحية لن تظهر قبل ثلاثة أشهر من إجراء عملية تكبير الصدر.

المشاكل المحتملة جراء هذه العملية
عملية تكبير الثدي تخلو من ردات فعل كبيرة لكن تتخلّلها بعض المشاكل المزعجة التي قد تصيب النساء اللواتي يخضعن لها:

- نزيف شديد.
- التهابات.
- نقص في الإحساس في منطقة الصدر.
- تشققات في الصدر.
- شكل ثدي غير مرغوب فيه.
وتبقى حدة ردات الفعل مرهونة بخبرة جراح التجميل.
إذا كان شكل ثدييك يؤثر عليك نفسياً، استخدمي احدى وصفات تكبير الثدي طبيعياً وان لم تفلحي في تكبيره عليك ان تختاري جراح تجميل ماهر للقيام بهذه المهمة وغيري حياتك النفسية.

إقرأ أيضاً :
🔸 سموثي تكبير الثدي ،، إكسير الأنوثه الطاغية .. (وصفة أمريكية)
🔸 تكبير الثدي بإستخدام الفازلين .. سهلة ومضمونة خلال 30 يوماً
🔸 وصفة من الدكتور سعيد حساسين لتكبير الثدي وحلمات الصدر
🔸 خلطة تكبير الثدي بواسطة زبد البحر .. * زبد البحر لتكبير الصدر *
🔸 وصفة تكبير الثدي من خبير الاعشاب يوسف الشرفا .. * خلطة طبيعيه 100% *
🔸 تكبير المؤخرة وجعلها بارزه ومشدودة لمظهر أكثر أنوثه