حليب الصويا مشروب الانوثة الكاملة لتكبير الأرداف وتكبير الصدر

حليب الصويا مشروب الانوثة الكاملة لتكبير الأرداف وتكبير الصدر



حليب الصويا لتكبير الصدر

حليب الصويا غني بهرمون البروجسترون الانثوي الذي يجعلك اكثر انوثه بتكبير المؤخرة والارداف وتصغير الخصر وتكبير الصدر ويحسن من نوعية الشعر ويقوي الاظافر ايضاً.

ويعمل حليب الصويا على ملء الصدر الذبلان او تكبير الثدي اذا كان حجمه صغير فيعطيه حجم اكبر خلال فترة معينة ..

حليب الصويا متوفر في الاسواق بنكهات عديدة ويمكنك عزيزتي من تحضيرة في منزلك والطريقة هنا.

طريقة تكبير الثدي والارداف من خلال حليب الصويا :
- اشربي كوبين او 3 اكواب يومياً من حليب الصويا وستظهر النتيجة خلال 30 يوم بإذن الله.

حليب الصويا سر حيوية النساء
يحتوي حليب الصويا على كميات كبيرة من الاستروجين والفيتو استروجين وهذه المواد مسؤولة عن زيادة حجم الثدي، وأثبتت فاعليتها في تكبير الثديِ عند العديد من السيدات، وليس لها أضرار على الجسم.

أظهرت دراسة عرضت في المؤتمر الدولي الخامس لدور حليب الصويا في الوقاية ومعالجة الأمراض المزمنة بفلوريدا الأمريكية، أن السيدات اللاتي يستهلكن الصويا ضمن وجباتهن الغذائية يتمتعن بحيوية ونشاط وصحة أكثر من غيرهن.

وأوضح الباحثون في كلية الطب بجامعة ويك فوريست الأمريكية أن للصويا فوائد عظيمة للسيدات فهي تحميهن من سرطان الثدي وهشاشة العظام وتخفف النوبات الحرارية المصاحبة لسن اليأس وإنقاص الوزن الزائد أيضاً.

وتوصل العلماء في الصين إلى أن فوائد الصويا تكمن في مركبات ايزفلافون التي تؤثر إيجابياً في صحة العظام عند النساء الصينيات في سن اليأس كما تبين أن العادات الغذائية لإستهلاك الصويا في الطعام تلعب دوراً مهماً في المحافظة على الكثافة المعدنية العظيمة في الأوراك وهيكل الجسم ككل، كما بينت النتائج الأولية للبحث أجرى في جامعة كنتاكي وجود أرتباط بين إستهلاك بروتين الصويا وتخفيف الوزن وخصوصاً في الأغذية البروتينية التي تقلل الشهية وتشجع الشعور بالإمتلاء والشبع كما تلعب الصويا دوراً في تخفيف الكرش والحد من تراكم دهون البطن وتعمل على انقاص الوزن بسرعة عند البدناء.

⚠️
تحذيرات :
" لا ننصح بشرب حليب الصويا للحوامل لانه سيؤثر على الجنين "

" أعلنت الجمعيات الطبية أن استهلاك هذا الحليب يجب أن يكون بنطاق محدود للأطفال ويتجنب في الأطفال الرضع، وينصح باستعماله عند البالغين بكميات معتدلة لاحتواءه على (الفايتواستروجين) الذي قد يؤثر على هرمونات الجسم إذا استعمل هذا الحليب بكثرة والتي قد تؤدي عدم القابلية على الإخصاب عند الذكور "

" ينصح النساء المصابات بسرطان الثدي أو من لديهم عوامل تجعلهم أكثر عرضة للإصابة به بتجنب استعمال هذا الحليب إلا باستشارة طبية ، وينصح باستعمال حليب الصويا لمن لديه حساسية للحليب أو لديه نقص في الإنزيم الهاظم للسكر الموجود في الحليب، مما يؤدي إلى الإصابة بانتفاخ البطن والغازات. "

إقرأ أيضاً :
🔸️ حليب الصويا مقوي جنسي للمرأة
🔸️ فوائد حليب الصويا وفوائد لبن الصويا
🔸️ حليب الصويا يخفف الهبات الساخنة عند النساء
🔸️ وصفة السيريلاك وحليب الصويا لتكبير الثدي
🔸️ تكبير المؤخرة وجعلها بارزه ومشدودة لمظهر أكثر أنوثه