وصفات لإمتلاك حلمات وردية ،، خلطة توريد الحلمتين .. لون كذابي

وصفات لإمتلاك حلمات وردية ،، خلطة توريد الحلمتين .. لون كذابي

خلطات توريد و تفتيح الحلمات لتحصلين على حلمات ثدي وردية او لون كذابي ،، وسنزودكم بـ خلطة تفتيح حلمة الصدر بالفيديو .. وهنا سيكون الحل لكل امرأة تعاني من سواد حلمات الثدي.

حلمات الثدي لها العديد من الألوان منها الوردي المائل الى البني (لون كذابي)، الوردي الفاتح والأحمر الطوبي والبني الداكن المائل الى السواد، حيث تعود صبغة أو لون الحلمة إلى الخلفية العرقية للمرأة ولون بشرتها، فمثلما يتغير حجم الحلمة عند الحمل والرضاعة، يتغير كذلك لونها، كما يمكن ان يكون سبب سواد الحلمات خلل في توزيع صبغة الميلانين الموجودة في المناطق المحيطة بالحلمتين، وهذا نتيجة لعدة تغييرات هرمونية تحدث في جسم المرأة.

الحقيقة أن الجينات تلعب دوراً مهماً في اختلاف لون الحلمتين بين امرأةٍ وأخرى، فالنساء السمراوات يكون لون الحلمتين لديهن مائلاً إلى اللون الداكن، أما النساء صاحبات البشرة الفاتحة فيميل لون الحلمتين لديهن إلى اللون الوردي.

كما ننصح كل إمرأة الإنتباه لنوع الملابس الداخلية وان تختارها بحيث ان لا تسبب سواد الجلد، وبمعنى اكثر تركيزاً عليكي ارتداء حمالة صدر "ستيان" قطنية بحيث ان لا تخدش وتجرح الحلمة لان احتكاك الحلمة بالحمالة سيسبب تغيير لونها أيضا، ويجب اختيار ستيانه ليست ضيقة بحيث لا تضغط على الحلمات.

والآن سنضع طرق تفتيح وتوريد لون حلمات الثدي بإستخدام وصفات وطرق مجربة وزيوت طبيعية تترك نتائج جيدة لتفتيح لون الحلمتين.

1. زيت جنين القمح : أدهني حلمات الصدر من 3 الى 5 مرات باليوم ببضع قطرات من زيت جنين القمح مع عمل تدليك خفيف جدا للحلمة وهالة الحلمات، فهذا يساهم بقوة في توريد لون الحلمة ويعمل على ابراز الحلمة وجعلها أكثر جمالاً.

يمكنك أيضا قبل النوم ، وضع القليل من زيت جنين القمح على قطنة مدورة وان تضعي القطنة على حلمة صدرك والصقيها فوق الحلمة وارتدي فوقها الستيان واتركيها حتى الصباح.

هذه الطرق بإستخدام زيت جنين القمح تجعل حلمات الصدر لون كذابي.

2. الفازلين : دهن الحلمتين بالقليل من الفازلين بإستمرار له مفعول قوي ومجرب في جعل الحلمتين أكثر نعومة ولونها يعود الى اللون الطبيعي كما كان سابقاً.

3. زبدة الكاكاو : القيام بعمل مساج لحلمات الثدي بإستخدام زبدة الكاكاو سيعمل على تعزز صحة الحلمات وترطيبها وجعلها اكثر ليونه وسيصبح لونها غاية في الروعة وتصبح بارزه.

4. زيت اللوز المر : تدليك الحلمتين في زيت اللوز يجعل هالة حلمات الثدي لونها زهري او وردي مائل الى اللون البني ، كما يسمى عند بعض النساء اللون الكذابي.

5. زيت زيتون : دهن الحلمتين قبل النوم بزيت الزيتون مع التدليك اللطيف للحلمات وهالة الحلمات ستعمل على تفتيح لونها، ومع الاستمرار بإستخدام هذه الطريقة ستمتلكين حلمات ثدي وردية.

⚠️ ملاحظة : جميع الخلطات او الزيوت تحتاج لتكرار الاستخدام وستبدأ بملاحظة النتائج خلال 7 ايام ومع الاستمرار لفترة 30 يوماً ستحصلين على حلمات وردية كما كنتي ترغبين.

💡 أخيراً ،، قد ارسلت لنا مشكورة ، صديقة موقع موسوعة الاعشاب السيدة أم عمار صاحبة (قروب أم عمار النسائي) مشهد فيديو لوصفة مجربة وشهيرة جداً في المغرب والجزائر لتفتيح وتوريد لون حلمات الصدر.. لمشاهدة الفيديو إضغط هنا ، او من هنا 👇🏼

إقرأ أيضاً :
🔸 نمو الشعر حول حلمة الثدي .. ازالة شعر حلمات الصدر
🔸 اسباب تغير لون حلمة الثدي .. * اسمرار الحلمه * سواد الحلمتين *
🔸 وصفة من الدكتور سعيد حساسين لتكبير الثدي وحلمات الصدر
🔸 أداة AVENT Niplette لابراز حلمة الثدي وعلاج الحلمه الغائرة والمسطحة
🔸 العناية بالثدي بالشكل الصحيح يجعلك أكثر أنوثه وصحة
🔸 نصائح خبيرة التجميل أمينة شلبايه لإختيار حمالة الصدر المثالية
🔸 خلطة زيوت طبيعية لتكبير الثدي .. * وصفة تكبير الصدر من الزيوت الطبيعية *