أحصلي على أظافر جميلة طويلة قوية لا تنكسر بسهولة تزين يدك

أحصلي على أظافر جميلة طويلة قوية لا تنكسر بسهولة تزين يدك

هل حلمتي يوماً بالحصول على أظافر جميلة طويلة وقوية لا تنكسر بسهولة وتزين يدك وتجعلها أكثر جمالاً؟ .. سنضع لك الحل الذي سيحقق حلمك.

فقد شرح لنا الدكتور محمد المنيسي طريقة العناية بالاظافر بالكامل من خلال نقعها في الخميرة.

الخميرة لها العديد من الفوائد على البشرة والجلد ونعومته، وتنقيته، ولها فوائد أخرى داخلية في البطن والأمعاء، وللخميرة أيضا فوائد عظيمة لأظافر الأيدي والأرجل.

كما قال الدكتور محمد المنيسي استشاري أمراض الجهاز الهضمي والكبد وعضو جمعية أصدقاء الكبد بلندن مشيرا إلى أن الخميرة لها العديد من الفوائد التي لا يمكن عدها سواء عن طريق استعمالها الظاهري أي الخارجي أو استعمالها عن طريق تناولها فى شكلها الطبيعي أو عن طريق الأقراص المعبأة.

وهي تعمل على تقوية الأظافر وزيادة صلابتها ووقف انكسارها من الجوانب وهي حالة شائعة تتعرض لها العديد من الفتيات والسيدات وكذلك تؤثر الخميرة تأثيرا إيجابيا على بشرة الأيدي والجلد المحيط بالأظافر وتجعله أقوى ولا يحتوي على الكثير من الزوائد التي نراها دوما.

فهشاشة الاظفر تجعله عرضة لمثل هذه المشكلات والخميرة هنا تلعب دورا كبيرا فى زيادة صلابة الظفر لينمو بقوة ويزداد طولا بأمان ونقع الأيدى يوميا فى الخميرة يجعل الأظافر قوية لامعة وينهي على إصفرارها الناتج عن وضع المانيكير عليها كذلك يقويها ويمنع تكسرها.

إقرأ أيضاً :
🔸 وصفة مثيرة تقوي الاظافر وتمنع تكسرها
🔸 طريقة تفتيح لون اظافرك
🔸 دليل العناية في الأظافر من خبيرة التجميل مروة جميل
🔸 وصفة زيت الزيتون وزيت اللوز لتقوية الأظافر
🔸 خل التفاح وماء الورد تمنحك أيدي ناعمة كالحرير
🔸 وصفة السيريلاك وحليب الصويا لتكبير الثدي