الكراويه تزيل الغازات تعالج البواسير ومدره لحليب الأم

لو كنت تبحث عن اعشاب تخلصك من اضطرابات المعدة وغازات المعدة كريهة الرائحة فضع في جدولك شاي الكراويه .. وللكراويه فوائد اخرى كثيرة ستعرفها بنفسك.

يعد مشروب الكراوية من المشروبات التى ارتبطت لدى الأمهات بالمغص عند الأطفال إلا أن الفائدة الصحية للكراوية متعددة للكبار والصغار كما توضح الدكتورة هبة نصير استشاري التغذية والمناعة قائلة :

الكراوية لها العديد من الفوائد الطبية حيث إنها تقضي على عسر الهضم وتساعد الأطفال على هضم ما يحصلون عليه من طعام كما تساعد على فتح الشهية والقضاء على كافة الاضطرابات التي تصيب المعدة والتي من شأنها أن تسبب المغص للطفل وتستخدم الكراوية في الحالات التي يتم فيها المعاناة من الغثيان كما تمنع الدوخة التي من شأنها أن تصيب الشخص فالكراوية عشب ينقي المعدة من الجراثيم التي تصيبها كما تعمل على إزالة الغازات من الجسم ذات الرائحة الكريهة لذا ينصح من يعانون من الغازات بتناول الكراوية على الصباح فذلك من شأنه أن يقلل تأثير المواد الضارة بالجسم على الصحة العامة.

كما تعمل الكراوية على معالجة أمراض الصدر وكثيرا ما ينصحون بوضع مطحون الكراوية على الجروح فذلك من شأنه أن يساعد على تطهيرها ومعالجتها بالالتئام وتعالج الكراوية أمراض الصدر والسعال.

كما تساعد على إدرار البول وادرار الحليب في ثدي الأم المرضع فهو رائع لكل أم تعاني من ضعف حليب الصدر ، يمكنها تناول الكراوية فهي مفيدة لذلك الأمر بجانب ذلك فالكراوية مفيدة لعلاج البواسير لذا تناول الكراوية باستمرار.

إقرأ أيضاً :
مشروبات واطعمة مدرة للحليب عند المرأة المرضعة ..× زيادة لبن الام ×
10 أطعمة صحية مدرة لحليب الأم .. * أغذية لإدرار لبن الأم *
وصفات طبيعية تزيد كمية الحليب في ثدي المرضع وتعمل على ادرار الحليب
نظام رجيم للأم المرضعه دون التأثير على كمية الحليب في ثديها .. * نظام تخسيس للمرضعات *
طرق إدرار الحليب - الرضاعة الطبيعية نصائح ومعلومات - الجزء 1
نظام رجيم للأم المرضعه دون التأثير على كمية الحليب في ثديها .. * نظام تخسيس للمرضعات *

إقرأ أيضاً :