فياجرا النساء او الفياجرا الوردية .. علاج البرود الجنسي عند المرأة

قد يسعى الرجل كثيرا حول ما يجعله في قمة نشاطه الجنسي ولكنه احيانا يصطدم بحائط البرود الجنسي عن المرأة ! .. فهل يوجد ما يزيد الرغبة الجنسية عند المرأة ويقتل لديها البرود الجنسي ؟

الجواب ببساطة (نعم) يوجد فياغرا للنساء !

سلطت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الضوء على أحدث المستحضرات الصيدلية التي تم طرحها بالفعل في بداية فصل الربيع لعلاج البرود الجنسي لدى السيدات وزيادة الرغبة الجنسية لديهن وهو عبارة عن مكمل غذائي يعرف بإسم "Lady Prelox" واشتهر هذه المستحضر آنذاك بـ"فياجرا النساء" أو "الفياجرا الوردية".

ويحتوي هذا المستحضر الجديد على المادة الفعالة "Pycnogenol" وهي المادة الرئيسية في المكمل الغذائي وتم استخلاصها من لحاء شجر الصنوبر الفرنسي كما يحتوي المستحضر على مجموعة من الأحماض الأمينية وأحد المستخلصات التي تعرف باسم "hip extract" وتبلغ تكلفة هذا المستحضر 38 جنيها إسترلينيا ويكفي للاستخدام لمدة شهر كامل.

وكشفت التجارب الإكلينيكية أن تلك الفوائد المثيرة التي تتمتع بها "فياجرا النساء" ترجع إلى احتوائها على مادة "Pycnogenol" التي تستخرج من لحاء شجر الصنوبر وثبت أنها تساهم في تعزيز الدورة الدموية وتدفق الدم في مناطق الجسم المسئولة عن الشعور بنقص الرغبة والبرود الجنسي لدى السيدات والمثير للغاية أن الدراسات أثبتت فاعلية هذا المكمل الغذائي في علاج البرود الجنسي لدى السيدات خلال 8 أسابيع فقط وزادت الرغبة الجنسية لديهن.

إقرأ أيضاً :
الحسك .. منشط جنسي, علاج سرعة القذف ويعالج جميع المشاكل الجنسية
حليب الصويا مقوي جنسي للمرأة
5 أطعمة لزيادة الرغبة الجنسية لدي الرجال والنساء * منشط جنسي للرجل والمرأة *
الزنجبيل منشط جنسي فعّال للرجل والمرأة
الخس منشط ومقوي جنسي ويثير الرغبة الجنسية للمرأة والرجل