خل التفاح والعسل وكوب ماء = انقاص الوزن وفوائد كبيرة

مكونات بسيطة ومفعول خارق .. نعم هو مشروب تقوم بصنعه من خلال مكونات بسيطة ولا يستغرق صناعته وقتاً طويلاً حيث مكوناته عبارة عن "ماء، عسل، خل تفاح".

يؤكد موقع "Healthycures" أن تناول هذا المشروب في الصباح على الريق يحقق العديد من الفوائد الصحية يأتي على رأسها القضاء على زيادة الوزن.

المكونات :
ملعقة عسل، ملعقتين خل تفاح، كوب ماء

فوائد هذا المشروب :
1- الأشخاص الذين سيقومون بتناول مشروب خل التفاح المحلى بالعسل الأبيض يستمتعون بعملية هضم مثالية وتمثيل غذائي عال الكفاءة، مما يعمل على القضاء على مشكلة زيادة الوزن للأبد.

2- التخلص من الوجع في العضلات، المفاصل، التهابات الحلق.

3- عند تناول هذا المشروب الصحي يمنح الجسم طاقة ويخلصه من الخمول ويدعمه بالنشاط.

4- مشروب الخل بالعسل يعمل على تعديل مستوى حموضة الجسم، فمن المعروف أن مستوى حموضة الجسم إذا قل عن معدلة الطبيعي يصاب الجسم بالعديد من الأمراض.

5- يعمل هذا المشروب على رفع المستوى الهيدروجيني في الدم إلى حالته الطبيعية، مما يساهم فى قتل الجراثيم والوقاية من الأمراض المعدية.

محتويات مشروب خل التفاح والعسل :
خل التفاح يحتوي على نسبة عالية من "البكتين، فيتامين B1 و B2 و B6 والبيوتين وفيتامين C" بالإضافة إلى حمض "الفوليك، النياسين، حمض البانتوثنيك" كما يحتوي على كميات صغيرة من المعادن كالصوديوم، الفوسفور، البوتاسيوم، الكالسيوم، الحديد، والماغنيسيوم.

العسل يحتوي على نسبة عالية من "البوتاسيوم، الكالسيوم، الماغنيسيوم، الحديد، النحاس، الزنك" ومن الفيتامينات أيضا "فيتامين C والثيامين والريبوفلافين وحمض النيكوتينيك وفيتامين B6".

إقرأ أيضاً :
وصفات خل التفاح للعناية بجمالك وأناقتك
خل التفاح يجعل بشرتك ناعمة ويعالج حب الشباب .. *علاج خشونة اليدين*
خل التفاح .. علاج .. رشاقة .. جمال ..
صناعة خل التفاح الطبيعي في المنزل .. * مشهد فيديو *
خل التفاح لتخفيف الوزن و الريجيم و تنحيف الجسم و حرق الدهون

إقرأ أيضاً :