حمام كليوباترا ،، سر الأنوثة الخالدة وشباب البشرة الأبدي

حمام كليوباترا ،، سر الأنوثة الخالدة وشباب البشرة الأبدي


جسم المرأة وبشرتها بحاجة لعناية من نوع خاص لتحافظ بذلك على جمالها من فترة لأخرى، وهذا يجب تطبيقه من قبل جميع النساء قبل الزواج وبعد الزواج .. تحلم كل عروس قبل يوم الزفاف في الحصول على بشرة جميلة ومتألقة وملمسها ناعمة كالحرير، وهذا ما ستحصل عليه عند إستخدام حمام الحليب والعسل والذي يسمى حمام كيلوباترا والذي يمنحها الشباب الأبدي.

يحتوي الحليب على حمض ألفا هيدروكسي وهو عنصر أساسي يستخدم بكثرة في صناعة مستحضرات التجميل الخاصة بالعناية بالبشرة منذ عدة سنوات، وغالباً ما يكون المصدر المكونات الطبيعية مثل الحليب، حيث تقوم أحماض ألفا هيدروكسي بإختراق الطبقة العليا من الجلد لإزالة الخلايا الميتة، وبالتالي، فهي تحفز الجلد على استبدال خلايا البشرة التالفة بخلايا أخرى جديدة وسليمة، ويتم إستخدام ألفا هيدروكسي في العناية بالبشرة لكي يسمح للجلد بتجديد نفسه كل فترة.

منذ آلاف السنين إستخدمت كليوباترا حمام الحليب والعسل فهو حل سحري وسهل جدا يجعل حمامك صحي وطبيعي 100% حيث لا يحتوي على أي مواد كيميائية إصطناعية، وبإستعمل حمام الحليب حافظت كليوباترا على جمال بشرتها وشبابها الأبدي.

طريقة عمل حمام لخليط الحليب والعسل

• المكونات :
- 2 ملعقة كبيرة عسل
- كوب حليب كامل الدسم

• طريقة الإستخدام :
إملأ حوض الاستحمام بالماء الدافئ، ثم قومي بتسخين كل من العسل مع الحليب حتي يذوب العسل تماماً، ثم أسكبي الحليب والعسل في الحمام الساخن، واستلقي في هذا الحمام لمدة نصف ساعة، ثم يجب فرك البشرة بلطف بواسطة ليفة خشنة أو منشفة رطبة لإزالة خلايا الجلد الميتة، وشطف الجسم عند الإنتهاء.

💡 يفضل تجربة هذا الحمام ما بين 1 إلى 3 مرات في الإسبوع.

إقرأ أيضاً :
🔸 حمام البخار وأهميته للبشرة
🔸 جهزي بشرتك ليوم زفافك .. * نصائح لجمالك يوم عرسك *
🔸 طريقة عمل الحمام المغربي بالمنزل .. * وصفة الحمام المغربي *
🔸 طريقة عمل حمام زيت لشعرك .. من خبيرة التجميل مروة جميل
🔸 وصفات طبيعية لتعطير الجسم وإزالة الروائح الكريهة المزعجة
🔸 طرق العناية بـ الأماكن الحساسة .. نظافة ، تعطير ، تبييض ، إزالة السواد

,