طريقة بنت عذاري لتكبير الصدر ،، الوصفة الأكثر طلباً ونجاحاً

طريقة بنت عذاري لتكبير الصدر ،، الوصفة الأكثر طلباً ونجاحاً


اذا كنتِ تعاني من صغير حجم الثدي أو ترهل الثدي سنضع لك ما يسر قلبك ويحل مشكلتك بشكل مضمون، ومن خلال هذا المقال ستنتهي معانتك.

سنعمل اليوم على تطبيق طريقة عذاري لتكبير الصدر، حيث تعمل هذه الطريقة على زيادة حجم الثدي وازالة ترهل الثدي وكل ذلك بدون استخدام ادوية وحتى بدون استخدام أي نوع من الأعشاب .. طريقة جيدة ستلاحظين الفرق في حجم صدرك بعد تطبيقها بأسبوعين تقريبا ..

شروط تجهيز الجسم للتمارين :

1. الاستحمام بماء ساخن قدر تحملكم لأعلى درجة حرارة ممكنه بلا أن تسبب ضرر للجسم وتوجيهه للثدي مباشرة بالرشاش لتنشيط الدورة الدمويه وتدفئة الانسجه الدهنيه.

2. أخذ ملعقتين زيت زيتون من النوع الممتاز المسحوب على البارد (افضل نوع زيت زيتون هو اللى مكتوب عليه سحب على البارد ودرجه أولى)

وندهن الصدر بزيت الزيتون لمدة خمس دقائق بشكل دائري بإتجاه عقارب الساعه للصدر اليسار، وعكس عقارب الساعه للصدر اليمين، يعني بإتجاه الذراع لكل صـدر ، وذلك لتطرية الصدر وتجهيز الجلد للتمارين الخاصه وتحريك النسيج الدهني وتصريف اللمف ولسهوله تطبيق الطريقه وانزلاق اليدين على الثدي .. وبعدها نبدأ التمارين وهي كالتالي :


التمرين الاول :

الطريقه هى استخدام اليد اليمنى لتدليك الصدر الايمن والمسح من جهة الابط في اتجاه وسط الصدر ويجب أن تكون مسحات قوية متلاحقة وسريعه.

* تكرر 8 مرات متتابعه / لكل ثدي.


التمرين الثاني :

الطريقه هي نمسك الصدر بإستخدام اليدين وبالتناوب نمسح كل ثدي من أسفل لأعلى جهة الحلمة بإستخدام الأربع أصابع وتثبيت الابهام مكانه .. وبمسحات قوية متلاحقه وسريعه.

* تكرر مرتين متعاقبتين لكل يد / لكل ثدي.


التمرين الثالث :

الطريقه هي استخدام اليدين في نفس الوقت لتدليك الثدي من أسفل لأعلى وكأننا نقيس حجم الثدى بحيث نغطى باليدين كل الثدى مع تدليكه لأعلى بحركات قوية ومتلاحقه وسريعه .

* تكرر 8 مرات متتابعه / لكل ثدي.


💡 يجب التقيد بالوصفة لمدة 3 شهور متتاليه ويمكن ملاحظة التغيير بعد أول شهر.

ولكن بعد 3 شهور يكون التغيير الكامل ويتغير معه حجم الستيان درجه الى درجتين ويبرز الثدي بشكل جذاب ودائري ومشدود

ويجب التقيد بترك الصدر بلا ستيان خلال وجودكم في البيت للحصول على النتائج المرضيه ..

⚠️ مهم جدا :

بعد الانتهاء نغسل الثدي بماء بارد جدااااااااااا كشطفه أخيره ويفضل وجود مكعب ثلج في الماء ومسح كل الثدي بمكعب الثلج بالاضافة لشطفه بالماء البارد.

وحاولي عمل التمارين التاليه قدر المستطاع للمساعدة في الحصول على صدر رائع ورماني الشكل ..


الركض بخطوات سريعه نزولا وصعودا على السلم له دور في تطرية الصدر وتكبيره .. والافضل هو الزفير حتى تنقبض عضلة البطن وتدفع عضلات الصدر ، وإحسبي من 1 الى 50 ويمكنك زيادة العدد اذا استطعتي ..


رياضة نط الحبل من الرياضات الممتازة لتكبير حجم الصدر لانها تهز أنسجة الثدي وتوسعها وبالتالي تكبر حجمه وتدوره .. وبنفس الطريقه السابقه الزفير لتقلص عضلات البطن ودفع الصدر وابرازه ، واحسبي من 1 الى 50 وممكن الزيادة للفائدة القصوى من التمرين.


هذا التمرين ممتاز لتدوير الصدر وتكبيره وطريقته كالتالي:

فتح الرجلين والنزول بالكتف للأمام (مثل وضعية الركوع في الصلاة) وهز الصدر بشكل سريع ومتواصل مع الزفير، وعندما يكون صدرك متدلي بإتجاه الارض هنا تلعب الجاذبيه الأرضيه دور مهم في شد الصدر لأسفل وجذبه من الجسم وهز الانسجة الدهنيه تساعد في تعريض الصدر وابرازه، احسبي من 1 الى 50 ويفضل الزيادة فهذا التمرين مدهش.


هذا التمرين لتمديد انسجة الثدي ..ادفعي الصدر اليسار باليد اليسار مع قبضه من أسفله باليد اليمين بقوة واتركيه مرة واحدة وكرري التمرين .. يعني دفعه بقوة ومن ثم تركه بصورة متتاليه وسريعه ، احسبي من 1 الى 50 وممكن زيادة العدد.

بعد الانتهاء على طوووووووووووول

الاستحمام بماء بارد جدااااااااااااااااااا وتعريض الثدي من كل جوانبه للماء البارد له دور في التكبير وشد الصدر ويفضل اخذ مكعبات ثلج وتمريرها على ثدييك فإن لها مفعول السحر على زيادة حجم صدرك.

فأحرصي على مسح كل جوانب الثدي بمكعبات الثلج بعد كل انتهاء للتمارين مع استخدام الماء البارد.


الآن تمارين شد الصدر المترهل بكل أحجامه وأشكاله :

هذا التمرين من أروع التمارين على الاطلاق لشد الصدر المترهل والنازل .. وطريقته ، انك تفتحي رجليك بنفس عرض الاكتاف وتشديها وتقبضي عضلات البطن وتمدي ايديكي للخلف لاقصى حد يمكنك الوصول له وعرضي منطقه الصدر وافتحيها، واحسبي من 1 الى 50 وكل يوم زيدي العدد.


هذا التمرين يرفع الصدر ويشده ويبرز الحلمة من جديد للصدر المترهل ..

الطريقه هي فتح الرجلين وشدها بفتحه عريضه وقبض منطقة البطن بالزفير ونرفع اليدين الى أعلى مع شدهما ويجب ان تكون ملاصقه للأذن لشد الصدر الى أقصاه .. ومع شد اليدين حركيهما يمينا ويسارا وهما ملاصقين للأذن، واحسبى من 1 الى 50.

* مع الاستمرار بإستخدام هذا التمرين اليومي زيدي العدد حتى تحصلي على صدر شاب مشدود وجذاب.

وبعد الانتهاء كالعادة على طول أخذ حمام بارد جدااااااااااااااا مع اضافة مكعبات الثلج للماء وتمرير مكعبات ثلج على صدرك.

التمرين الأخير، هذا يشد الصدر ويصلبه بعد الترهل واللين ويعيد له شكله الرائع والمشدود والبارز ويزيل الزوائد من أطراف الابط.


إقرأ أيضاً :
🔸 وصفة التمر لتكبير الثدي ،، نتائج سريعة وآمنة
🔸 وصفة طبيعية لتكبير المؤخرة في وقت قياسي
🔸 وصفة نورا لتكبير الثدي .. * تكبير الصدر على طريقتي *
🔸 تكبير الثدي بإستخدام الفازلين .. سهلة ومضمونة خلال 30 يوماً
🔸 وصفات لإمتلاك حلمات وردية ،، خلطة توريد الحلمتين .. لون كذابي
🔸 تبييض المناطق الحساسة ،، بين الفخذين ، تحت الإبط ، تحت الثدى