-->

الإفراط في شرب القهوة والشاي قد يصيبك بـ الضعف الجنسي

الإفراط في شرب القهوة والشاي قد يصيبك بـ الضعف الجنسي


الاسراف في أي شيء له آثار سلبية فـ من الأفضل دائما الاعتدال في سلوكنا الغذائي ، من الشائع أن شرب القهوة، يؤثر بشكل سلبى على صحة الفتيات، وعلى الرغم من ذلك وجد أن القهوة لها تأثير سلبى على خصوبة الرجال وقدرتهم على الإنجاب.

وفى هذا الإطار كشف تقرير نشره الموقع الهندى "بولد سكاى" على عكس الشائع أن إفراط الرجال فى شرب القهوة يؤدى إلى ضعف الخصوبة، ويقلل من فرص الحصول على الإنجاب، حيث أظهرت دراسة جديدة أن الرجال الذين لديهم عادة شرب أكثر من 3 أكواب من القهوة فى اليوم تكون فرصة الإنجاب لديهم أقل حتى عند إجراء عملية التلقيح الاصطناعى.

وحسب التقرير، وجد أن الرجال الذين لا يشربون القهوة لديهم خصوبة أكثر من 50%، أما بالنسبة للرجال الذين يشربون أكثر من 250 ملجم من الكافيين يوميا يكونوا أقل قدرة على الإنجاب.

كما أظهرت أبحاث حديثة أن الإفراط في تناول الكافيين والذي يتركز في القهوة خاصة وفى الشاي يؤثر تأثيراً سيئاً على الغدد الجنسية بشكل يضعف من الصحة الجنسية والإفراط في تناول الكافيين يضر خاصة بصحة المرأة.

كما يرتبط تناول الكافيين بزيادة القابلية للإصابة بمرض التحوصل الليفي للثدي بجانب الإصابة بالأرق وزيادة ضربات القلب وكثرة التبول.

إقرأ أيضاً :
🔸 الزنجبيل منشط جنسي فعّال للرجل والمرأة
🔸 مشروب الحليب بالزبيب ،، منشط ، مقوي .. أفضل من الفياجرا
🔸 الكمأ مقوي جنسي مذهل ويرفع نسبة خصوبة الذكور
🔸 افضل الاطعمة والاعشاب لعلاج الضعف الجنسي وضعف الانتصاب
🔸 الحسك .. منشط جنسي، علاج سرعة القذف ويعالج جميع المشاكل الجنسية