عملية جديدة لتكبير الثدي بشكل طبيعي وآمن جداً وبدون سيليكون

عملية جديدة لتكبير الثدي بشكل طبيعي وآمن جداً وبدون سيليكون


ذكرت الدويتش فيللي الألمانية أمس الأحد على موقعها أن إحدى شبكة العيادات الألمانية المتخصصة فى الجراحة الجمالية طورت تقنية جديدة لتكبير الثدى على نحو سلس وآمن بدون حشوه بالسليكون، وتعتمد هذه التقنية على الدهون الذاتية للجسم بشكل يضمن تكبيرا طبيعيا ودائما للثدى.

وأضافت أن شبكة "كلينيك إم سينترزم" الألمانية المتخصصة في الجراحة الجمالية عرضت تلك التقنية الجديدة فى 45 مركزا فى ألمانيا وبذلك يمكن لكل سيدة ترغب فى تكبير ثدييها الاستفادة من هذه التقنية البديلة دون اللجوء إلى زرع السليكون.

وتعتمد تلك التقنية الجديدة على أن تستخرج الدهون الذاتية من البطن أو الفخذين، ويتم حقنها بعد ذلك فى الثدي، ويكمن الابتكار الجديد فى استعمال تقنية جث المياه لاستئصال المادة الذهنية دون إتلاف خلاياها حيث يتم الحفاظ على نسبة 70 إلى 80 بالمائة منها والتى تنمو فعليا فى الثدى وتبقى فيه بشكل دائم عكس الطريقة الكلاسيكية.

والنتيجة الإيجابية تكمن في تكبير طبيعى للثديين يساعد حتى على تحسين سطح الجلد بفعل المادة الدهنية فتزداد قدرته على التمدد.

وقالت مديرة أعمال شبكة العيادات الطبية المعنية حتى وإن كنا ننصح مرضانا أحيانا باستعمال السليكون عالي الجودة، فإننا حريصون أيضا على توفير بديل طبيعي.

وأضافت .. نحن سعداء كمجموعة طبية بتقديم الخدمة الجديدة التى تنسجم مع الاتجاه العام في هذا الميدان.

إقرأ أيضاً :
🔸 سموثي تكبير الثدي ،، إكسير الأنوثه الطاغية .. (وصفة أمريكية)
🔸 تكبير الثدي بإستخدام الفازلين .. سهلة ومضمونة خلال 30 يوماً
🔸 وصفة نورا لتكبير الثدي .. * تكبير الصدر على طريقتي *
🔸 طريقة إختيار حمالة الصدر (الستيان) ومعرفة المقاس المناسب لك
🔸 نمو الشعر حول حلمة الثدي .. ازالة شعر حلمات الصدر
🔸 أداة AVENT Niplette لابراز حلمة الثدي وعلاج الحلمه الغائرة والمسطحة
🔸 وصفات لإمتلاك حلمات وردية ،، لون كذابي .. خلطة توريد الحلمتين