الوقاية من سرطان الثدي بالأعشاب

الوقاية من سرطان الثدي بالأعشاب


مثلما وعدناكم سابقا اننا سنتحدث عن سرطان الثدي بشكل مكثف خلال شهر أكتوبر "الشهر العالمي للتوعية حول سرطان الثدي" ها نحن نكتب لكم اليوم موضوع من أجل الوقاية من سرطان الثدي بطرق طبيعية وسأكتب لكم هنا قائمة الأعشاب والتوابل والنبات التي تشكل حاجزاً ممتازاً ضد سرطان الثدي.

الهندباء
تحتوي جذور الهندباء على مادة تسمى “اينولين” تحارب تكوّن الخلايا السرطانية في الثدي، كما أنّ الهندباء مليئة بالفيتامينات والمعادن الأساسية والضرورية للجسم، لذا ننصحك بتناول الهندباء المطهية على البخار أو حتى إضافتها إلى السلطة من أجل حماية نفسك من سرطان الثدي.

الكركم
تشير الدراسات الجديدة إلى أنّ الكركم مفيد وفعال في القضاء على الخلايا الجذعية لسرطان الثدي عند المرأة، تشير هذه الدراسات إلى أنّ ملعقة من الكركم يومياً تمنحك هذا المفعول. اضيفي الكركم الى معظم مأكولاتك أثناء الطهي من أجل الحصول على الكمية الضرورية منه للحفاظ على صحتك.

الثوم
لا يوجد نوع من الأطعمة يضاهي الثوم في زيادة مناعة الجسم. يعمل الثوم على تعزيز جهاز المناعة ويشكّل درعاً وقائياً فعالاً ضد سرطان الثدي.

البرسيم
استُخدم البرسيم في الطب القديم لمعالجة سرطان الثدي، فمياهه المغلية كانت توضع على ثدي المرأة المصابة بالسرطان من أجل معالجته.

لكنّنا ننصحك هنا بشرب مياه هذه النبتة المغلية التي تحتوي على مواد مادة الفلافونوييد التي تحميك من الإصابة بسرطان الثدي.

الشاي الأخضر
تبيّن الأبحاث الصينية أنّ شرب كوب من الشاي الأخضر يومياً يحمي المرأة من سرطان الثدي. الشاي الأخضر غني جداً بالمواد المضادة للأكسدة الضرورية للجسم التي تساعد قي حمايته من أمراض خطيرة منها سرطان الثدي.

إقرأ أيضاً :
🔸 تناول زبدة الفول السوداني والمكسرات يحمي المرأة من سرطان الثدي
🔸 القهوة تقلص حجم الثدي وتحمي من الاصابة بسرطان الثدي
🔸 ورق الغار ،، لعلاج العديد من الأمراض في الطب البديل
🔸 الطعام الطبيعي والهواء النقي يحميك من سرطان الثدي
🔸 الرضاعة الطبيعية لمدة عامين تحمي الأم من سرطان الثدي
🔸 الكركم في الطب البديل استخداماته واسعة وفوائده عظيمه
🔸 تناول الخضروات الصليبية مره اسبوعياً تحمي من السرطان