الطريقة المثالية لشراء حمالة الصدر (الستيان) .. * كيفية إختيار الصدرية *

الطريقة المثالية لشراء حمالة الصدر (الستيان) .. * كيفية إختيار الصدرية *


يختلف قياس حمالة الصدر (الستيان) من امرأة لأخرى ولا تتشابه حمالات الصدر (الستيانات) فهناك المخصصة للنساء صغيرات الجسم والتي بالعادة يكون حجم ثديها صغير ، ويوجد حمالات صدر مخصصة للنساء ذوات الجسم الضخم والتي تكون ثديها كبير وأيضاً الحوامل والمرضعات (بالنسبة للمرأة المرضعة الصدريه تكون لها فتحه من عند الحلمة لاخراج الثدي منها وارضاع الطفل دون الحاجه لخلع الصدرية بالكامل)

وقد تحدثنا في موضوع سابق عن كيفية إختيار حمالة الصدر (الستيان) ومعرفة المقاس المناسب لك وكان الموضوع جدا مفيد لمن تريد شراء حمالة صدر (الستيان) تناسب صدرها.

في العادة تحتار الفتاة او المرأة في عملية شراء حمالة الصدر (الستيان) سواء في اختيار اللون والمقاس والقماش والنوع المناسب ، وهي تمنع صدرك من الترهل وتظهرك بشكل لائق ومناسب ، كما تسبب حمالة الصدر (الستيان) غير المناسبة ألماً في الظهر ووجعاً في الرأس والرقبة وفي الأربطة مستقبلاً.

ويجب أن تناسب حمالة صدرك (الستيان) مقاسك بشكل دقيق كذلك يجب ألا يكون حجم حمالة الصدر كبيراً ولكن واسع بشكل كاف لإستيعاب صدرك بالكامل إذاً ما هو شكل حمالة الصدر المفضل لديك.

اذا كان حجم صدرك صغيراً جربي حمالة الصدر ذات شكل الشرفة أو من دون الحشوات ، هذا الشكل يمكن أن يعزز خط الرقبة، وشكل حجم الصدر، وعليك أن تتجنبي ارتداء حمالات الصدر مربعة الشكل لأنها ستزيد الباوندات من دون إظهار شكل مناسب.

أما اذا كان صدرك كبيرا فالنوع الأفضل له هو حمالة الصدر (الستيان) ذات الحجم الكبير والكامل وذلك لاستيعاب كل الصدر ويفضل أن تكون الحمالة ناعمة من دون تلك النقوشات المبالغ فيها كي يبدو الصدر أصغر.

كما انني احب ان انصحك بأن تختاري بعناية نوع الستيان المناسب لثدييك حتى تتجنبي أية مشاكل ناتجة عن سوء اختيارك لحمالة الصدر (ستيان) ، كما انصحك عزيزتي بالانتباه لارتداء حمالة الصدر اثناء النوم فهي تجلب لك مشاكل كثيرة كما تحدثنا في موضوع سابق عن اضرار ارتداء الستيان او مشد الصدر اثناء النوم.

إقرأ أيضاً :
🔸 حمالة الصدر Ta Ta Towel ،، مختلفة عن الستيان التقليدي تماماً
🔸 نصائح خبيرة التجميل أمينة شلبايه لإختيار حمالة الصدر المثالية
🔸 خلطة زيوت طبيعية لتكبير الثدي .. * وصفة تكبير الصدر من الزيوت الطبيعية *
🔸 وصفة الحلبة والصبار لتكبير الثدي .. خلطة الحلبه دون رائحة مزعجة
🔸 وصفة تكبير الثدي بالأعشاب بدون عمليات جراحية
🔸 نمو الشعر حول حلمة الثدي .. ازالة شعر حلمات الصدر
🔸 أداة AVENT Niplette لابراز حلمة الثدي وعلاج الحلمه الغائرة والمسطحة