حمالة الصدر Ta Ta Towel ،، مختلفة عن الستيان التقليدي تماماً

عندما تعرف قصة ابتكار حمالة الصدر تاتا "Ta Ta Towel" ستكتشف حقاً أن الحاجة أم الإختراع .. نعم فعندما احتاجت إيرين روبرتسون إلى حل مشكلتها قامت بتوظيف كل طاقاتها وتفكيرها لإبتكار شيء يخلصها من العرق تحت الثدي وبين الصدر.

انتشرت في الأسابيع الأخيرة الكثير من الإعلانات عن حمالة صدر تسمى منشفة تاتا أو "Ta-Ta Towel" وهي عبارة عن فوطة ماصة للبلل تغطي فقط ثديي المرأة والتي اعتبرها البعض السلعة الأكثر تفاهه والمثيرة للسخرية !!

ووصف البعض الحمالة بأنها "أرجوحة غريبة للثدي"، وأنها ليست ذات أهمية بالنسبة للنساء!.


وتشبه المنشفة الجزء العلوي من المايوه "البكيني"، وتلتف حول رقبة المرأة وتحمل الثديين بدون اي خيوط أضافية، وهي مصنوعة من قماش المناشف.

وأثار الإعلان اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فمنهم من وصفوا المنشفة بأنها منتج تافه، وقبيح وسخيف للغاية، بينما قال العاملون بالشركة المنتجة إنها لطيفة ولا تسبب أي أذى لأحد، لكن كانت المفاجأة ان نسبة كبيرة من النساء المرضعات اعتبرن حمالة الصدر بمثابة حبل نجاة لأسباب ربما لا يعرفها المنتقدون.. فالنساء المرضعات تعاني من تسرب الحليب من الثدي ليسبب الكثير من الانزعاج للمرأة المرضع.

كما ان نسبة كبيرة من النساء التي تمتلك ثدي كبير قامت بطلب المنتج على الفور لانه يعتبر حل مذهل لمشكلة التعرق تحت الثدي وبين الثديين .. كما انها لا تسبب اي ضغط على الصدر لتبقى المرأة في قمة الراحة اثناء ارتدائها لحمالة الصدر تاتا تويل.


لماذا اكتسب الأمر أهمية بشكل مبالغ فيه ؟
بشكل ملفت تضفي المجتمعات الغربية طابعاً جنسياً على ثديي المرأة، لأسباب تتعلق في الغالب بتسويق البضائع التي تهم النساء.

وحققت بعض الشركات مليارات الدولارات كأرباح بفضل إستخدام هذه الاستراتيجية.
لكن إذا كان هناك شيئ يمكن أن يتفق عليه أغلب الناس، فهو أن منشفة تاتا ليست هي حمالة الصدر الأكثر إثارة في الأسواق.. ولكنها طوق النجاة لايقاف التعرق المفرط بين الثديين وتحت الثدي كما انها ممتازة للنساء المرضعات لمنع تسريب الحليب من ثدييها.

💡 كيف جائت فكرة حمالة الصدر تاتا تويل ولماذا قامت "إيرين روبرتسون" بإبتكارها والعمل على انتاجها وتسويقها ..


دعونا نقتبس لكم ما قالته "إيرين روبرتسون"
كنت أعيش في لوس انجلوس وعندما كنت أستحم وأجهز نفسي للخروج في أول موعد، عندما خرجت من الحمام وبدأت في الاستعداد، لم أستطع التوقف عن التعرق وذلك بسبب عطل جهاز التكييف، وكنت أشعر بالتعرق تحت صدري بمجرد الانتهاء من الاستحمام.

لقد جربت كل شيئ وضعت أقمشة تنظيف، وأغرقت جسدي بمسحوق بودرة الأطفال، بل أنني طويت قميصا أسفل ثدي، لكن كل ذلك فشل.

اكملت تجهيز نفسي وبدأت بتجفيف شعري وكنت لا ازال افكر .. "يجب ان يكون هنالك وسيلة أفضل لإيقاف نقاط العرق واخفائها حتى لا تظهر على ملابسي وكانت حبات العرق تنزلق نزولاً من ثديي على بطني"!!

كنت على يقين بأني لست الوحيدة التي تعاني من مشكلة التعرق في منطقة الصدر .. فأصبح لدي الاصرار لابتكار حل لي ولجميع النساء التي تعاني مثلي.

فقمت بمتابعة دروس لتعليم الخياطة من خلال اليوتيوب لأتمكن من تطبيق ما كنت اتخيله من افكار حول تلك المشكلة .. وقمت بالبداية بتمزيق الكثير من المناشف قبل أن أنجح بأخراج الشكل النهائي لحمالة الثدي وقمت بإرتدائها واندهشت لقدرتها لمنع التعرق اسفل الثدي ومنع الاحمرار تحت الثديين كما اني شعرت براحة كبيرة اثناء ارتدائها..

قمت بإهداء بعض حمالات الصدر Ta Ta Towel الى صديقاتي كي أحصل على بعض ردود الفعل لمفاجأتي الرائعة، ما فكرت به هو مجرد حل للتعرق تحت صدري .. وتحولت لمساعدة النساء الأخريات في العديد من الطرق المختلفة.

صديقة لي كانت تعاني من الطفح الجلدي تحت ثدييها بسبب تراكم الرطوبة ، وبعد استخدام حمالة الصدر Ta Ta Towel، الطفح الجلدي اختفى تماما.

ولقد قمت بإنتاجها لتكون أكثر فائدة لكل الأمهات الحوامل والمرضعات ووجدت الكثير من ردود الفعل الايجابية .. لقد قمت بصنع بطانة الرايون فائقة النعومة لعدم جرح او خدش حلمات الثدي لان حلمة الثدي حساسة جدا ووضعت ذلك في الاعتبار، كما انها تمتص أيضا أي حليب الثدي الذي قد يتسرب أثناء الرضاعة.

إنها ليست جميلة "أعلم ذلك"، لكنها عملية للغاية، والمنشفة متاحة من مقاسات "C" إلى "H" وهي مقاسات تناسب ذوات الأثداء كبيرة الحجم نسبياً.

إقرأ أيضاً :
🔸 طريقة إختيار حمالة الصدر (الستيان) ومعرفة المقاس المناسب لك
🔸 الطريقة المثالية لشراء حمالة الصدر (الستيان) .. * كيفية إختيار الصدرية *
🔸 اسباب تغير لون حلمة الثدي .. * اسمرار الحلمة * سواد الحلمة *
🔸 نمو الشعر حول حلمة الثدي .. ازالة شعر حلمات الصدر
🔸 وصفة من الدكتور سعيد حساسين لتكبير الثدي وحلمات الصدر
🔸 خلطة زيوت طبيعية لتكبير الثدي .. * وصفة تكبير الصدر من الزيوت الطبيعية *
🔸 طرق تجنب تجاعيد الثدي .. * نصائح للوقايه من ترهل الثديين *