وصفة تكبير الثدي بالأعشاب بدون عمليات جراحية

عندما تفكر المرأة بجمال جسدها وتناسق جسمها أول ما تفكر به هو حجم صدرها فهو فعليا رمز انوثتها .. وهذا ليس معتقد عند النساء في البلاد العربية فقط ، انما هو امر شائع حتى عند النساء في أوروبا ،، لأن المرأة تشعر بأنوثه اكثر عندما يكون حجم الثدي متناسق مع جسمها فترتفع ثقتها بنفسها.

كما ان اهتمام المرأة بحجم ثديها ليس بالأمر الجديد فمنذ قديم الزمان يعتمد جمال المرأة على تناسق جسدها ، وتهتم الكثير من النساء حول العالم بشكل وحجم الثدي ، واستخدمت المرأة قديماً الزيوت والأعشاب الطبيعية في تكبير وزيادة حجم الثدي ، بخلاف ما تلجأ له المرأة في عام 2016 وفي السنوات الاخيرة من عمليات تكبير الثدي الجراحية بمختلف انواعها او استخدام حبوب تكبير الثدي.

وفي هذا السياق نشر مؤخراً الموقع الهندي Sky Bold تقرير يوضح من خلاله أن النساء في العصور القديمة كانت تستخدم الأعشاب الطبيعية ومنها الحلبة والشومر لتكبير الثدي وذلك بسبب مفعولها الكبير في تكبير الثدي، ولا زالت حتى يومنا هذا تستخدم المرأة تلك الاعشاب لتكبير الصدر حتى تتجنب النساء إجراء العمليات الجراحية أو استخدام كريمات تكبير الثدي او حبوب تكبير الثدي والتى تسبب مشاكل صحية كثيرة ولها آثار جانبية خطيرة وتزيد من خطر الإصابة بسرطان الثدى.

وأوضح التقرير أن الأعشاب الطبيعية تستخدم فى تحسين شكل وصحة الثدي، فهي الخيار الأفضل لتكبير الثدي لانها آمنة ، ولأنها تحتوى على مواد مضادة للجراثيم والالتهابات ، وتمنع زيادة الجذور الحرة في الجسم "التي يتم إنتاجها عن طريق التفاعلات الحيوية في الجسم واستهلاك كميات كبيرة من الأكسجين" ما يمنع خطر الإصابة بسرطان الثدى.

أفضل الأعشاب الطبيعية التي تزيد حجم الثدي وتحمي الثدي من المشاكل الصحية وتعزز جمال وبشرة المرأة هي :

1- الحلبة : من الأعشاب المعروفة والفعالة في زيادة حجم الثدى كما انها تأخر أعراض سن اليأس ، وزيادة إدرار الحليب في ثدي النساء المرضعات بعد الولادة.

2- بذور الشومر : من الأعشاب المساعدة في علاج انقطاع الطمث وزيادة حجم الثدي ، وتزيد كمية الحليب في صدر النساء المرضعات.

3- الرجلة : من النباتات التي تعمل على زيادة الخصوبة وزيادة حجم الصدر وذلك لإحتواء أوراقها الخضراء على عناصرغذائية مهمة مثل فيتامين E وحمض الفوليك.

كما انصح النساء التي تريد زيادة حجم الثدي ان تستخدم زيت السمسم وتدليك الثدي بشكل دائري لمدة من 10 الى 15 دقيقة يوميا او بما يعادل 100 مره تدليك لكل ثدي ، وستلاحظين الفرق خلال فترة لا تتجاوز الـ 60 يوم بإذن الله.

إقرأ أيضاً :
وصفة من الدكتور سعيد حساسين لتكبير الثدي وحلمات الصدر
زيادة حجم الثدي بشكل طبيعي بدون تدخل جراحي .. وصفة منزلية
الحلبة تساعد على زيادة الوزن (التسمين) وتزيد حجم الثدي
حليب الصويا مشروب الانوثة الكاملة لتكبير الأرداف وتكبير الصدر
طرق الحصول على مؤخرة بارزه ومشدودة ومتناسقة مع جسمك لتصبحي أكثر أنوثه

إقرأ أيضاً :