الجرجير يغذي الشعر ويعمل على زيادة طول الشعر

الجرجير يغذي الشعر ويعمل على زيادة طول الشعر


بعض النباتات والاعشاب لا تقف فوائدها عند حدود الفائدة الصحية فقط انما تكون في محتواها فوائد كبيرة لجمالك كما هو الحال مع نبات الجرجير.

فنبات الجرجير له العديد من الفوائد العظيمة للجسم التي نعلمها جميعا ومنها الشعر كما قال الدكتور أيمن محمد أخصائي الأمراض الجلدية مشيرا إلى أن الجرجير هو نوع من الخضروات العالية الفائدة لأنها تفيد أكثر من جزء فى جسم الإنسان لذا يفضل أن تضيفه الأم دوما على السلطة أو وضعه على المائدة وتناوله كما هو دون تقطيع نظرا لما يحتويه على فوائد عديدة للجسم لذا يجب اعتياد الطفل منذ الصغر على تناوله.

ومالا تعلمه كثير من النساء أن الجرجير يفيد بشدة فروة الرأس ويؤثر بالإيجاب على حالة الشعر ويمكن بشكل بدائي الإكثار من تناول المرأة للجرجير فى الثلاث وجبات اليومية مع وضع خلاصة عصير الجرجير على الشعر أثناء الاستحمام ولا يتم غسله إلا بعد مرور مدة جيدة لكي تستطيع الجذور التشبع من خلاصة الجرجير ويمكنه التغلغل بالتدريج وببطء إلى جميع البصيلات والخصلات وحتى أطراف الشعر.

وهذه الخلاصة يمتصها الشعر وفروة الرأس وتعمل على إضفاء اللمعان الجميل على الشعر وزيادة طوله زيادة بسيطة طبيعية إضافة إلى التغذية التي تطال كل بصيلات الشعر وجذوره وكذلك فروة الرأس.

إقرأ أيضاً :
🔸 علاج الثعلبة بالاعشاب والطب البديل
🔸 وصفة الزعتر لعلاج الشعر التالف
🔸 وصفة لتقوية الشعر الخفيف ونصائح مهمة جداً
🔸 زيت الخروع يقوي الشعر ويزيد نمو شعر الحواجب والرموش
🔸 وصفات من الزيوت الطبيعية مفيدة لجميع انواع الشعر
🔸 اضرار مواد فرد الشعر .. الفورمالين والكيراتين والبروتين والنانو بروتين