علاج الصلع والشعر الخفيف بـ بخاخ الشعر Hair Grow و Cystine B6

لكل من يعاني من الصلع و الشعر الخفيف ومشاكل تساقط الشعر انت هنا لحل مشكلتك بإذن الله وسيكون الموضوع كنز لمن يريد استعادة ما تساقط من شعره.

بدون زراعة شعر ولا عمليات تجميل ودون تدخل طبيب ، هي خطة علاج لمدة 6 اشهر تقريباً ولكنك سترى النتائج خلال فترة قصيرة وستنتهي كل مشاكل الشعر التي تعاني منها.

الموضوع يفيد الجنسين النساء والرجال ويجب ان تعلمو ان الموضوع خال تماما من اي اعلان ولأي منتج او شركة الخ.. يوم وصلني معلومات حوله وسمعت بالنتائج المبهره قلت كبداية وقبل الكتابة حوله يجب تجربته لفترة والوقوف على النتائج قبل كل شيء.

ولانه علاج مضمون انتظرت لأكثر من 6 اشهر لأرى النتائج بعيني على من جربه يعني حتى اضمن انه علاج ناجح لحالات الصلع ولحالات الشعر الخفيف من مقدمة الرأس وانه يخلي الشعر كثيف قوي ويقضي على مشاكل تساقط الشعر.

1 - تشتري من الصيدلية بخاخ الشعر هير جرو (hair grow) بتركيز 5% مينوكسيديل (متوفر الهيرجرو بتركيز 2% للنساء و 5% للرجال).

لا انصح بإستخدام الهيرجرو اللي تركيزه 2% ابداً يعني ان كنت رجل او امرأة انصحك تشتري هيرجرو بتركيز 5% ولون علبته ازرق لأنه افضل.


• تعريف بسيط عن الهيرجرو :
hairgrow - هيرجرو : عبارة عن محلول بخاخ تركيزه 5% أو محلول أقل تركيز وهو 2% وهو يقوم بتحفيز نمو الشعر ومنع تساقطه ويستعمل في حالة الصلع الناتج عن خلل هرموني كما في حالة صلع قمة الرأس عند الرجال وغيرها من أنواع الصلع وكذلك في حالة انتشار تساقط الشعر وخفته في المنطقة الأمامية الجانبية عند النساء.

2 - إشتري من الصيدلية حبوب فيتامين سيستين ب 6 ( Cystine B6 ) في من هذا المنتج يجي معه شامبو للشعر ولكن مو ضروري تشتريه خذ العلبة اللي بدون شامبو تكلفتها أقل.


• تعريف بسيط حول حبوب فيتامين Cystine :

حبوب فيتامين سيستين ب 6 ممتازة لايقاف تساقط الشعر و تغذيته وتجعل الشعر ينبت من جديد و تزيد نموه وتجعله ينمو ويطول بشكل أسرع كما انها تقوي الاظافر وتجعل البشرة مشرقه.

الخطوات سأذكرها لكم بالتفصيل وعليكم تطبيقها بدقة :

◄ المرحلة الأولى 45 يوم :

1. اشرب حبوب فيتامين سيستين حبتين صباحا و حبتين مساءً.

2. ( مره الصبح ومره المساء ) تقوم برش 8 بخات من بخاخ الشعر هيرجرو على رأسك وركز على الاماكن التي تعاني من قلة الشعر فيها وتقوم بتدليك فروة الرأس لمدة 30 ثانية بلطف.

◄ المرحلة الثانية 75 يوم :

1. اشرب حبوب فيتامين سيستين حبتين صباحا و حبتين مساءً.

2. ( مساءً فقط ) تقوم برش 8 بخات من بخاخ الشعر هيرجرو على رأسك وركز على الاماكن التي تعاني من قلة الشعر فيها وتقوم بتدليك فروة الرأس لمدة 30 ثانية بلطف.

◄ المرحلة الثالثة 60 يوم :

1. اشرب حبوب فيتامين سيستين حبتين صباحا و حبتين مساءً.

2. ( يوم بعد يوم ) << لاحظ يوم بعد يوم : تقوم برش 8 بخات من بخاخ الشعر هيرجرو على رأسك وركز على الاماكن التي تعاني من قلة الشعر فيها وتقوم بتدليك فروة الرأس لمدة 30 ثانية بلطف.

توضيحات وملاحظات وتنبيهات :
1. ستلمس النتائج الأولية خلال 45 يوم سترى التغيير وترى الشعر الذي نبت في رأسك.

2. يجب ان لا تجعل الهيرجرو ان يلمس وجهك او اذنك وانتبه اثناء رش الشعر ان لا ينزل على وجهك وباقي جسمك لانه سيعمل على انبات الشعر في اي منطقة يلمسها.

3. بعد انتهائك من مراحل العلاج الثلاثة يفضل عدم ترك استخدام الفيتامين ب 6 أو الهيرجرو مدى الحياة ويفضل استخدام الهيرجرو مره اسبوعيا وتناول فيتامين ب 6 حبة واحده مساء كل يوم (هذا لضمان بقاء شعرك قوي وغزير ولمنع التساقط).

4. بعد فترة من استخدام هيرجرو إذا احسست بحكه في فروة الرأس فهذا ناتج عن بداية انبات و نمو الشعر.

* أي اسئلة في ذهنك اتركها في التعليقات وسنجيبك عليها بإذن الله.

إقرأ أيضاً :
زيت الخروع يقوي الشعر ويزيد نمو شعر الحواجب والرموش
علاج تساقط الشعر بالأعشاب .. * 5 اعشاب لمعالجة تساقط الشعر *
مشروبات طبيعية لتحفيز نمو الشعر وتقويته
علاج الشعر الخفيف من الامام مقدمة الرأس
وصفة من الدكتور سعيد حساسين لتكبير الثدي وحلمات الصدر

إقرأ أيضاً :

إقرأ أيضاً :