الصحة تحذر من الفنكوش والشرطة تقبض على مخترع الفنكوش

ليست المره الاولى التي تغرق بها الاسواق بمنتج ويتم عمل حملة ترويج للمنتج بشكل مبالغ فيه وعند النهاية يتضح ان المنتج يحمل بعض المواد التي تلحق الاذى بمن يتناوله !

حدث ذلك فعلا في السابق مع عشبة باما و اعشاب بن علي اليمني ..الخ واليوم مع الفنكوش.

وقد قام الدكتور عمار العبدلي سابقا بكتابة مقال "الفنكوش منشط جنسي .. هل هو حقيقة ؟" شرح فيه عن المنتج ونبه لوجود غش تجاري منظم وعملية احتيال يروح ضحيتها مرضى الضعف الجنسي !

وبعد أشهر من النصب والاحتيال والغش للتجاري على اكتساح منتج يحمل اسم “الفنكوش” للأسواق المصرية وبروز التساؤلات حول مكوناته ومفاعيله الجنسية أعلنت الشرطة المصرية أنها تمكنت من القبض على رجل قالت إنه المنتج الأساسي لتلك السلعة، داعية المستهلكين إلى عدم استخدامها لاحتوائها على منشطات غير مصرح بها قد تهدد صحة البشر.

ونقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية الرسمية عن أحد كبار الضباط في الشرطة قوله إن أجهزة الأمن أوقفت صاحب منتجات “الفنكوش” وابنه وبحوزتهما 150 عبوة من المنتج.

وطالبت الضابط جميع المواطنين بـ”التوقف عن شراء أو استهلاك حلوى بطعم الشيكولاته اسمها التجاري المتداول (الفنكوش) مجهولة المصدر لاجتوائها على مواد شديدة الخطورة غير مصرح بتداولها أو تناولها على هذه الصورة ولاحتوائها على منشطات جنسية غير مصرح بها، مما يعرض المواطنين بجميع فئاتهم وأعمارهم لخطر مباشر على حياتهم.”

وبحسب الوكالة المصرية، فقد تقدمت وزارة الصحة ببلاغ للنائب العام لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وقامت بإيقاف ترخيص المستحضر المذكور “نظرا للغش التجاري وتعريض حياة المواطنين للخطر.”

وكانت وسائل الإعلام المصرية قد انشغلت خلال الفترة الماضية بالحديث عن منتج “الفنكوش” الذي قدم على أنه منشط جنسي على شكل حلوى، وذكرت تقارير محلية أن المنتج راج حتى بين الأطفال، ما تسبب بمخاطر كبيرة، علما أن اسم المنتج نفسه مأخوذ من آخر مماثل يظهر في أحد الأفلام الكوميدية للفنان المعروف عادل إمام.

الى متى ستستمر هذه المهازل في الاسواق المصرية والقنوات الفضائية التي تبث الاعلانات التافهه لاكثر من 100 مره باليوم!؟

إقرأ أيضاً :
عشبة بن علي اليمنيه .. معجزة الإنجاب وعلاج الضعف الجنسي
عشبة باما ، خليط اعشاب باما ،، منقوع الباما .. » Herb Bama «
الحسك .. منشط جنسي, علاج سرعة القذف ويعالج جميع المشاكل الجنسية
وصفة الزنجبيل والعسل ،، مقوي جنسي طبيعي من موقع Healthy Food star الامريكي
زيت الزيتون علاج فتاك يقضي على الامساك بسهولة

إقرأ أيضاً :