علاج سرعة القذف بالفازلين .. 20 دقيقة من المتعة !!

علاج سرعة القذف بالفازلين .. 20 دقيقة من المتعة !!


سرعة القذف أو القذف المبكر أو الدفق المبكر ، تعتبر هذه المشكله الجنسية الاكثر انتشارا بين معشر الرجال حيث يعاني منها ما يقارب من 30% من الرجال.

تنطوي الحياة الزوجية على السعادة المشتركة بين الطرفين، واذا حدث أي خلل في هذه العلاقة يسبب الإحباط والدخول في دوامة القلق والتوتر، ويعاني بعض الرجال من كابوس القذف المبكر حيث يخرج السائل المنوي من القضيب بطريقة أسرع من المتوقع وقبل الوصول لدرجة الإشباع الكامل للطرفين.

وتعتبر مشكلة سرعة القذف مرحلة من مراحل العجز الجنسي والتي يعاني منها الكثير من الرجال في مراحل كثيرة من حياته، وقد تكون مؤقتة وتزول بزوال الأسباب التي أدت لها، أو مستمرة ومزمنة تلازمه طوال حياته.

ويتسبب سرعة القذف في حدوث مشكلات زوجية كثيرة بسبب شعور الزوجة بالإحباط الناتج عن عدم وصولها لنقطة الاشباع الجنسي لتصبح الحياة الزوجية غاية في التعاسة، ويجب علاج الحالة لتحسين الأداء الجنسي وتحقيق السعادة للطرفين.


علاج سرعة القذف بالفازلين

يعتبر العلاج السلوكي حل ناجح لما نسبته 95% من حالات القذف المبكر، أما المراهم التي تحتوي على مخدرات موضعية بالإضافة للعلاجات الدوائية هي من أكثر طرق علاج سرعة القذف شيوعًا، ويُنصح المريض بالاسترخاء وتجنب الضغوطات النفسية وكسر حاجز الخجل والخوف بينه وبين الشريك، بالإضافة لعدة سلوكات عليه القيام بها أثناء العلاقة الحميمة.

ويعتبر استخدام الواقي الذكري الذي بدوره يقوم بمثابة عازل بسيط لتخفيف الشعور وتأخير عملية القذف كأحد الطرق المستخدمة لتأخير مرحلة القذف.

أما فيما يخص علاج سرعة القذف بالفازلين، فيساعد تدليك القضيب بالفازلين على ارتخاء الأوعية الدموية وتعزيز الدورة الدموية في القضيب الذكري وقد يقوم بعمل طبقة عازلة على القضيب ويستخدم كمسهّل للانزلاق أثناء الجماع ولتخفيف الإحتكاك الناشئ من جفاف الجلد، وهو ليس الخيار الأمثل لما له من آثار جانبيه ووجود خيارات عديدة أفضل منه.

ولا يعتبر الفازلين علاج لسرعة القذف، فهو لا يحقق نتائج عظيمة في التخلص من القذف المبكر، حتى وان وجدت انه ساعدك بزيادة مدة الجماع لبضع ثواني اضافية فهو ليس علاج ناجح، وعلى الرجال الذين يعانون من سرعة القذف مراجعة الطبيب للوقوف على المسبب الرئيسي للمشكلة وأخذ العلاج الأمثل للحصول على حياة زوجية سعيدة والوصول الى أعلى درجات المتعة أثناء العلاقة الحميمة.

واذا كنت تعاني من سرعة القذف وتريد ان تعيش "20 دقيقة من المتعة !!" ننصحك بقراءة المقال التالي: علاج سرعة القذف بالأعشاب والطب البديل

إقرأ أيضاً :
🔸 دراسات : زيت الزيتون يمنحك قدرات جنسية مذهلة
🔸 زيت الخرتيت ،، من الآن وصاعدًا أنت أقوى من هرقل !
🔸 زيت السمسم منشط جنسي طبيعي قوي جدا ويتفوق على الفياجرا
🔸 فوائد الحلبة للجنس .. * الحلبه لزيادة القدرة الجنسية *