زيت الخرتيت ،، من الآن وصاعدًا أنت أقوى من هرقل !

زيت الخرتيت ،، من الآن وصاعدًا أنت أقوى من هرقل !


القذف المبكر أو سرعة القذف يعتبر إحدى المشاكل الجنسية الأكثر شيوعًا لدى الرجال، وتُظهر الأبحاث المختلفة أن من 10% إلى 30% من الرجال يعانون من هذه الظاهرة في مرحلة معينة من حياتهم.

لن تعيش حياتك الزوجية بسعادة اذا كنت تقذف بعد ثواني قليلة من الايلاج، فلزوجتك مشاعر وحق في الاستمتاع بالعلاقة وفي حالة القذف المبكر هي لن تصل لمرحلة النشوة ولن تشعر بالرضى، وبعد ذلك سيغلف الحياة الزوجية حالة من التوتر والانزعاج والغضب وأحيانا عدم شعور الزوجة بالاشباع قد يدفعها لطلب الطلاق !

الكثير من الوسائل والحلول تحدثنا حولها لتساهم في علاج سرعة القذف ولو بحثت في موسوعة الاعشاب لوجدت الكثير من العلاجات الطبيعية الفعالة لتأخير القذف.

لكننا اليوم سنتحدث عن زيت الخرتيت والذي يحقق نجاح مذهل في تأخير القذف وزيادة مدة الجماع لفترات طويلة تجعل الزوجة تشعر بالرضى التام وتصل لقمة نشوتها ..

زيت الخرتيت لعلاج سرعة القذف

يعتبر زيت الخرتيت أو دهن الخرتيت إحدى علاجات سرعة القذف الفعالة، وما يميز زيت الخرتيت عن بقية ادوية تأخير القذف هو ان زيت الخرتيت مكون من اعشاب خاصة طبيعية وانه لا يحتوى على مواد كيميائية او عقاقير سامه وانه ليس له اعراض جانبية.

وسيشعر الزوج والزوجة بسعادة كبيرة والرضى التام بعد العلاقة الحميمة، فهو يعمل على تأخير سرعه القذف الى اكثر ساعتين في المرة الواحد كما يساعد على قوة الانتصاب.

وهو عبارة عن دهان موضعي يتم وضعه على القضيب قبل الجماع بنصف ساعة، ويمسح قبل الأيلاج، ويفضل وضع دهان الخرتيت او زيت الخرتيت ويدهن على رأس العضو الذكري وكذلك العرق الموجود أسفل القضيب ويجب غسل القضيب جيدًا قبل الجماع.

⚠️ يجب الحرص جيدا على نظافة القضيب فإذا نسيت القليل من زيت الخرتيت على قضيبك سيسبب ذلك حرقان في مهبل زوجتك بعد الجماع.

إقرأ أيضاً :
🔸 علاج سرعة القذف بالأعشاب والطب البديل
🔸 وصفة الزنجبيل والعسل ،، مقوي جنسي طبيعي قوي جداً
🔸 أطعمة لعلاج القذف المبكر أو سرعة القذف وتساهم في تأخير القذف
🔸 علاج فعال لسرعة القذف بواسطة زيت القرنفل والنعناع والأنجليكا
🔸 اترك الفياجرا .. وتناول هذه الأطعمة لزيادة القدرة الجنسية
🔸 زيت السمسم منشط جنسي طبيعي قوي جدا ويتفوق على الفياجرا

⚠️ سياسة التعليقات :
• يرجى كتابة تعليقات تطابق موضوع المشاركة
• لن يتم عرض التعليقات التي تحتوي على روابط

فتح التعليقات