فوائد الحلبة للجنس .. * الحلبه لزيادة القدرة الجنسية *

وصفات كثيرة ارتبطت في الحلبة فكتبنا العديد من المقالات حول الفوائد الصحية واستخدامات الحلبة.

فقد كتبنا سابقا مقال الحلبة تساعد على زيادة الوزن وفي مقال آخر طرحنا وصفة الحلبة والصبار لتكبير الثدي واليوم ستكتب لنا الدكتورة بسنت عزت عن الفوائد الصحية للحلبة وعن فوائدها العلاجية وفوائدها الجنسية للحلبة وما هي فوائد الحلبة لزيادة القوة الجنسية.

مشروب الحلبة ارتبط في أذهان الكثيرين بالولادة دون دراية ومعرفة بالفوائد الحقيقية له والتي يضمها ذلك المشروب الغني بالعديد من الفيتامينات والفوائد الغذائية.

توضح الدكتورة بسنت عزت استشاري أمراض المناعة أن الحلبة تحتوي على العديد من الفيتامينات، كفيتامين سى والبوتاسيوم وديوسجينين، والذى يعتبر مماثلا لهرمون الأستروجين، كما تساعد الحلبة فى علاج التهاب المفاصل والربو، وتعمل على القضاء على التهاب الشعب الهوائية، كما تعمل الحلبة على تحسين عملية الهضم، مما يكون له دور فعال فى القضاء على العديد من المشاكل المرتبطة بسوء الهضم.

وأضافت "عزت" أن الحلبة تساعد على زيادة الرغبة الجنسية ، لذا يقبل عليها العديد من الأفراد لتحقيق ذلك الغرض وهي فعالة في اثارة الرغبة الجنسية ، ولا مانع من استخدام الحلبة قبل تناول الطعام ، فذلك من شأنه أن يفتح شهية الفرد كما يمكن تناولها للأطفال الذين لا يقبلون على تناول الطعام بسهولة من أجل فتح شهيتهم و الحلبة تساعد على إدرار الحليب في ثدي المرضع ، لذا ينصح بها للحامل التي تعاني من نقص اللبن في ثدييها ، فمشروب الحلبة مصدر جيد للطاقة ولابد من تناولها بشكل مستمر.

وتؤكد "عزت" أن الحلبة تساعد فى علاج التهاب الحلق وارتجاع المرىء وتقوم بتنظيف المعدة لأنها تقضي على الديدان الموجودة بها وتعمل الحلبة على خفض مستوى الكولسترول كما تقوم الحلبة بمنع تسوس الأسنان وكلها فوائد صحية تضاف لمشروب الحلبة.

إقرأ أيضاً :
الحلبة تنشط الرغبة الجنسية عند الأزواج .. * الحلبة مقوي جنسي *
الحلبة تثير الرغبة الجنسية بنسبة 28% لدي الرجال
الحلبة لها 14 فائدة علاجية
أنواع أعشاب تساعد على إدرار الحليب وزيادته للمرضعات
الحلبة تساعد على زيادة الوزن (التسمين) وتزيد حجم الثدي
وصفة تكبير الثدي بالأعشاب بدون عمليات جراحية