الفرمونات .. هي ترجمة لغة الجسد بين الرجل و المرأة

الفرمونات .. هي ترجمة لغة الجسد بين الرجل و المرأة


الفرمونات ،، عطر بلا رائحة .. كثيرا ما نسمع كلمة الفيرومونات، نكتبها دائما في مقالاتنا الطبية وقد لاحظت ان الكثير من اصدقاء موسوعة الاعشاب لا يعرف الفرمونات ولا يعلم ايضاً اهميتها في الرغبة الجنسية! .. سأقوم بالإشارة هنا ان الفيرومون يقوم بترجمة لغة الجسد بين الرجل والمرأة .. فالفيرومونات هي من تخبر الطرف الآخر بالرغبة .. وسنشرح كل ذلك بالتفصيل.

تعريف الفرمونات : يعتبر جسدك معمل او مختبر كيميائي ضخم، تفوح منه روائح كل ما يعتمل في داخله كيميائيا ..

تخيلي أن جارتك التي تسكن لصيقة بمنزلك، تطهو الطعام في مطبخها، هل يمكنك على الأقل تخيل ما تطبخ ؟، ستقولين بالطبع، فأنا أشم رائحة ما تطبخ على الدوام، فإن كانت تطبخ سمكا، أو دجاجا، او بيضا، أو كعكا، فإنك ستعرفين ذلك بالتأكيد ،، جسدك أيضا يقوم كل يوم بتحضير الكثير من الطبخات، والطبخات الذي يحضرها جسدك هي عبارة عن التفاعلات الكيميائية التي تحدث فيه، والتي تحدث رائحة خاصة تعرف بالفرمون.

الفرمونات (Pheromones) هي عبارة عن مواد كيميائية تفرزها الكائنات الحية في النوع الواحد بهدف ارسال اشارات ورسائل خاصة بين أفراد النوع الواحد بحيث تتناسب المادة المرسلة مع المستقبلة وبالتالي تشكل هذه العملية الكيميائية وسيلة انتقال المعلومات بين إفراد النوع الواحد.

🔸 يفرز جسم الرجل الفرمونات التالية:
androstenone و androsteno

🔸 يفرز جسم المرأة الفرمونات التالية:
Copulins و androstenone و androsteno

وتفرز الفرمونات من خلايا متخصصة موجودة في مناطق مختلفة من الجسم إما على شكل نقاط أو دفقات غازيه، وترسل هذه الفرمونات اشارات يتم التقاطها عن طريق الانف ثم يتم ارسالها من الانف الى الجزء من الدماغ المسؤول عن الاحاسيس مثل الحب والكره، السرور والغضب والجنس .. تنتشر في الجو يلتقطها أفراد الجنس الآخر من نفس النوع من الهواء بواسطة مراكز استقبال خاصة أشبه بالرادار.

أشهر أنواع الفرمونات هي الفرمونات الجنسية التي تفرزها الإناث لجذب الذكور في مواسم التزاوج في عالم الحيوان، كذلك فقد ثبت ان الإنسان يتمتع بالفرمونات الجنسية، فيا ترى ماهي المعلومات التي تحملها الفرمونات عنك لزوجك؟

🔸 - صحتك الجنسية ، فإن كنت تعانين من البرود الجنسي أو ضعف في الرغبة الجنسية فإن الفرمونات تخبر الطرف الآخر عن ذلك، وبالتالي لا يجد الزوج نفسه منجذبا للزوجة رغم أنها تتظاهر بأنها راغبة بالقيام بالعلاقة الحميمة ، إلا أنها لا تبدوا جذابة، ويشعر الزوج بفتور عاطفته ناحيتها لا يعلم ما السبب، ويبدأ في البحث عن اسباب ظاهرية، فيدعي مثلا أنها غير منظمة، او أنها عدوانية، او أنها لا تهتم به، والحقيقة قد تكون أن فرموناتها ليست جذابة.

🔸 - فرمونات المرأة التي تتمتع بالصحة الجنسية ولها رغبة قوية بالقيام بالعلاقة الحميمة ولديها افكار ايجابية عن العلاقة تجتذب الزوج بشكل قوي .. تماما كرائحة الزهور التي تجتذب النحل والحشرات لتلقحها، إنها نفس الفكرة تماماً، فيما تبدوا المرأة الباردة غير جذابة لأن فرموناتها لم تقم بالعمل كما ينبغي لجذب الرجل.

🔸 - بالطبع كل امرأة ترغب في أن تبدوا جذابة ، ولهذا عليك بعلاج نوعية فرموناتك، وبالطبع هي قابلة للتغير، بناء على ما يعتمل في داخلك من تفاعل هرموني، فإن كنت طوال الوقت قلقة وعصبية، فكل ما تحصلين عليه هي فرمونات متوترة، طاردة للزوج، بينما حينما تسترخين وتعتنين بنفسك، تتغير كيمياء جسدك، وتحصلين على فرمونات أعلى جوده.

🔸 - أجود انواع الفرمونات هي تلك التي تتدفق من جسد الأنثى في فترة التبويض، حيث تكون عالية الجاذبية، بسبب استعداد الجسد للتلقيح، وتهيئة الأجواء لحدوث عملية الإخصاب، وتزيد حساسية المرأة بشكل كبير تجاه اللمس والروائح، ويعتبر من التوقيتات المثلى لممارسة العلاقة الحميمة.. حيث يزداد إحساس المرأة بأنوثتها وثقتها وتتوهج رغبتها الجنسية فتنطلق فرموناتها لمانداة الرجل للعلاقة الحميمة.

🔸 - يمكنك ان تجعلي من جسدك معملاً للفرمونات الجذابة ، وذلك حينما تهتمين بنفسك كفاية، وتعالجين مشاكلك النفسية مع العلاقة، وتعيدين النظر في تلك العلاقة الجسدية، والمرأة الجميلة والتي تتمتع بصحة جنسية وخاصية اغوائية عالية، تتمتع بفرمونات جنسية عالية الجودة دائما، ولهذا فهي تغري الرجال بكل الطرق، فكيف تصبحين اغوائية ؟

في الحقيقة القدرة على الاغواء تعود إلى هرمون تفرزه المبايض، ويختلف في نسبة افرازه من امرأة إلى اخرى..!!

🔸 - قامت الشركات المتخصصة في ادوات التجميل والعطور على تصنيع الفرمونات الجنسية كيميائيا، وتم اضافتها إلى العطور الرجالية والنسائية، بكميات بسيطة، مثل:

• المسك
• خشب الصندل
• اليلنغ يلنغ
• الفانيليا
• الروز بيبر
• زهرة البنفسج
• الفرمونات

توجد بعض العطور تحتوي على الفرمونات الي تجذب الطرف الأخر، لن نذكر اسماء العطور التي تحتوي على فرمونات لتحريك الرغبة الجنسية عند الرجل والمرأة لانها محظورة البيع في بعض الدول لما تسببه من اثارة جنسية قوية، هناك ايضا منتجات عالية الجودة من حيث الإثارة لما تحويه من فرمونات جنسية قوية .. كما اننا لا نقوم بالترويج او الاعلان عن اي منتج تجاري.

لكنها متوفرة بشكل كبير ومن ماركات عالمية شهيرة ومن خلال موقعهم الالكتروني تعرفت على انواع العطور التي تحمل الفرمونات ويمكنك البحث عنها ومعرفتها بنفسك.

أي أعضاء الجسد التي تدفق وتفوح منها رائحة الفرمونات ؟
الفرمونات عالية الجودة، لدى المرأة تخرج من خلف الأذنين، العنق، وفروة الشعر، العضو التناسلي، وبين الصدر.
وهناك فرق بين الفرمونات والعرق! ، فالفرمونات لا رائحة لها، إنها بلا لون ولا رائحة.
بينما العرق هو تفاعل ماء العرق مع البكترياء على الجسد وفي الاغلب رائحته منفره وليست جذابة.
احذري من البقاء غير نظيفة بحجة الحفاظ على رائحة فرمونات جسدك .. عندما تقومين بالاستحمام وتعملي على نظافة جسدك وتضعين في مخيلتك انك تقومين بذلك لتكوني جاهزة وكاملة الانوثه امام زوجك فستنطلق فرمونات جسدك بشكل اعلى جودة لتخبر زوجك عن رغبتك.
كما ان انه من المهم ان نعلم ان لكل شخص فرمونات مختلفة عن غيره تميزه هو فقط مثل البصمة تماماً.

إقرأ أيضاً :
🔸 رائحة المرأة تثير الشهوة الجنسية عند الرجل أكثر من العطور
🔸 مزيل عرق طبيعي يمكنك صناعته في البيت .. * وصفة طبيعية *
🔸 مشروبات وأطعمة تجعل رائحة جسمك أجمل
🔸 قائمة أطعمة وأعشاب لإزالة رائحة العرق الكريهة
🔸 دراسات وأبحاث: صوت المرأة دليل على درجة خصوبتها
🔸 وصفة العناية الكاملة بالإبط .. إزالة رائحة العرق وتبييض الإبط