أطعمة تزيد حجم الثدي وتخلصك من صغر حجم الصدر

أطعمة تساهم في تكبير الثدي ،، الثدي من أهم علامات الجمال في جسم المرأة والتي يعبر عن أنوثة المرأة ، وتوجد نسبة كبيرة من الفتيات تعاني من مشكلة صغر حجم الثدي حتى انها أصبحت كابوس مزعج يدمر جمالها ومظهر جسدها، فهي تبحث عن القوام المثالي المتناسق .. حيث يشكل حجم الثدي أحد أكثر الأسباب التي تصيبها بالإحراج وفقدان الشعور بالأنوثة وانعدام الثقة في جمال جسدها.

حسب ما نشر موقع "agirlwhomakes" فهناك أطعمة تعمل على تكبير بشكل طبيعي ، فمن خلال تلك الاطعمة ستحصلين على حجم الثدي المناسب لجسمك.

أبرز الأطعمة التي تساعد على زيادة حجم الثدي :

1. البطاطا .. من الأطعمة التي تحتوي على نسبة كبيرة من الفيتامينات والعناصر الغذائية المهمة لصحة الجسم والبشرة، كما أنها تحتوي على عناصر غذائية تساعد على تكبير الثدي بطريقة طبيعية.

2. الحلبة .. من المعروف أن الحلبة تساعد على تعزيز صحة الثدي، وتنصح دائما الأم المرضعة بالإكثار في تناول الحلبة، وقد أثبتت الدراسات أن الحلبة تعمل على تكبير حجم الثدي.

3. فول الصويا .. يحتوي على عناصر تعمل على زيادة هرمون الإستروجين وزيادة حجم الثدي.. يمكنك ايضا استخدام حليب الصويا لتكبير الثدي والأرداف.

4. البروتينات .. الأطعمة التي تحتوي على بروتين مثل البيض واللحوم والأسماك، حيث إنها تعمل على تعزيز هرمون الأنوثة الإستروجين وزيادة حجم الثدي.

5. المكسرات .. مثل (اللوز، البندق، الزبيب) وغيرها من المكسرات التي تحتوي على نسبة كبيرة من الأحماض الدهنية أوميجا 3 وبعض الخصائص الأخرى التي تساعد على زيادة هرمون الإستروجين وزيادة حجم الثدي.

إقرأ أيضاً :
🔸 وصفة من الدكتور سعيد حساسين لتكبير الثدي وحلمات الصدر
🔸 خلطة تكبير الصدر من الدكتور عادل عبد العال .. * وصفة تكبير الثدي *
🔸 خلطة تكبير الثدي بواسطة زبد البحر .. * زبد البحر لتكبير الصدر *
🔸 وصفة تكبير الثدي من خبير الاعشاب يوسف الشرفا .. * خلطة طبيعيه 100% *
🔸 وصفة السيريلاك وحليب الصويا لتكبير الثدي
🔸 تكبير المؤخرة وجعلها بارزه ومشدودة لمظهر أكثر أنوثه
🔸 طريقة إختيار حمالة الصدر (الستيان) ومعرفة المقاس المناسب لك