وصفة التمر لتكبير الثدي ،، نتائج سريعة وآمنة

وصفة التمر لتكبير الثدي ،، نتائج سريعة وآمنة


العديد من الدراسات أثبتت إنجذاب الرجل للمرأة ذات الصدر الكبير، وهذا الشيء تدركه المرأة وتراه في عيون زوجها وتشعر به من خلال تعبيره لها .. لا نقصد هنا حجم الصدر الكبير جداً والذي لا يتناسق مع القوام، لكننا نقصد حجم الثدي الكبير المتناسق مع قوام المرأة وان لا يكون الحجم مبالغ به.

وترغب الكثير من النساء في الحصول على قوام جميل ومثالي ومثير، ومن أبرز مواصفات جمال القوام ان تتحلى المرأة بالرشاقة والصدر والمؤخرة المشدودين وبالحجم المناسب لجسدها، وقد تعاني بعض النساء من صغر حجم الثدي وقد تلجأ حينها إلى طرق الحقن التقليدية والذهاب لعيادات التجميل وقد تخضع لعملية جراحية لتكبير الثدي، وهذا لانها لا تدري أنه يمكنها الحصول على النتيجة نفسها من خلال اللجوء إلى بعض الوصفات الطبيعية.

وسنتعرف في السطور التالية على وصفات طبيعية تحقق لك ما حلمتي به من قوام جميل، وذلك حسب ما نشر موقع "herbal encyclopedia".

وصفة التمر لتكبير الثدي

تعمل وصفة التمر على زيادة حجم الصدر خلال وقت قياسي كما إنها تزيد حجم المؤخرة قليلاً، وما يميز وصفة التمر لتكبير الثدي إنها آمنة للغاية وتعطي نتائج ملوحظة في منطقة الثدي والمؤخرة في نفس الوقت، وهي مناسبة جدا لأي إمرأة تبحث عن وسيلة طبيعية آمنة لكتبير الصدر والمؤخرة.

طبقي الوصفة تماماً لتحصلي على أفضل نتائج ..

المكونات :
- 4 حبات من التمر منزوع البذور
- ملعقة طعام من الزبدة
- ملعقة وسط من بودرة الحلبة
- كوب من الحليب السائل
- القليل من الماء الساخن

طريقة التحضير والاستعمال :
ضعي التمر والزبدة والماء الساخن في الخلاط الكهربائي واخقيهم قليلاً، ثم ضعي المزيج على نار هادئة لمدة 3 دقائق، ثم أضيفي الحليب وبودرة الحلبة، وإمزجي المكونات حتى تحصلين على مزيج متجانس.

★ تناولي كوباً منه في الصباح، وكوب آخر قبل النوم، واستمري بتطبيقها حتى تحصلين على النتيجة التي تريدين، أي عندما تمتلكين صدر ومؤخرة بحجم مناسب.

وصفة الخميرة لتكبير الصدر

وصفة الخميرة والحلبة تساعدك بالحصول على صدر كبير ومؤخرة كبيرة وبارزة، مع استخدام هذه الوصفة الطبيعية لا داعي للتفكير في الذهاب لعيادات طب التجميل، فقط طبقي وصفة الخميرة وستحصلين على قوام متناسق وجميل وحجم الصدر يصبح كما ترغبين به.

المكونات :
- 2 ملعقة وسط من بودرة الحلبة
- ملعقة طعام من خميرة الخبز
- 2 ملعقة طعام من زيت بذور القمح
- كوب من الماء

طريقة التحضير والاستعمال :
ضعي الماء وبودرة الحلبة في وعاء على النار إلى حتى يغلي، بعد ذلك ارفعيه عن النار واتركيه حتى يبرد، ثم أضيفي الخميرة وزيت بذور القمح وامزجي المكونات جيداً، ثم طبقي ضمادة ساخنة على صدرك ومؤخرتك، ثم بعد ذلك دلّكي هاتين المنطقتين بالمزيج، وقومي بذلك بواسطة حركات دائرية في اتجاه كتفيك لمدة 15 دقيقة، وبعد التدليك أتركي المزيج على بشرتك لمدة 3 ساعات، وبعد ذلك اغسلي صدرك ومؤخرتك بالماء البارد لأنّ هذا يمنحهما التماسك.

إقرأ أيضاً :
🔸 وصفة السيريلاك وحليب الصويا لتكبير الثدي
🔸 وصفة طبيعية لتكبير المؤخرة في وقت قياسي
🔸 وصفة طبيعية تزيد حجم الارداف ، * تكبير الأرداف *
🔸 وصفة من الدكتور سعيد حساسين لتكبير الثدي وحلمات الصدر
🔸 تكبير الثدي بإستخدام الفازلين .. سهلة ومضمونة خلال 30 يوماً
🔸 وصفات لإمتلاك حلمات وردية ،، خلطة توريد الحلمتين .. لون كذابي
🔸 طرق العناية بـ الأماكن الحساسة .. نظافة ، تعطير ، تبييض ، إزالة السواد